جميع المباريات

إعلان

سامي الشيشيني لـ"يلا كورة": أغلقنا صفحة السوبر الأفريقي.. وتركيزنا على مباراة الأهلي

الزمالك

الزمالك

أكد سامي الشيشيني المدرب العام لفريق الزمالك، أن فريقه أغلق صفحة السوبر الأفريقي عقب التتويج بلقب البطولة، وأن تركيز الفريق الأبيض سينصب بالكامل على مباراة الأهلي بكأس السوبر المصري.

وحقق الزمالك لقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، أمس الجمعة، بنتيجة 3/1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب ثاني بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال الشيشيني في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" عقب الفوز بكأس السوبر الأفريقي: "قمنا بالعمل على مباراة السوبر الإفريقي من فترة طويلة وحصلنا على مباريات الترجي لتحليل الأداء ودراسة نقاط القوة والضعف".

وأضاف: "درسنا طريقة تسجيل أهدافهم والأهداف في مرماهم والضربات الثابتة لهم وعلى مرماهم، وكنا نقوم بإراحة بعض اللاعبين للمباراة".

وتابع الشيشيني: "أشكر الجمهور في مصر وفي قطر ومن حضر المباراة، الجمهور كان مشتاق للبطولة وتحديدا السوبر الإفريقي الغائب من سنين".

واختتم المدرب العام للزمالك تصريحاته: "أغلقنا صفحة التتويج بالسوبر الإفريقي، وتركيزنا الآن على الصفحة القادمة وهي مباراة الأهلي في السوبر المصري، وكل مرحلة نقوم بالتفكير في المرحلة التالية لها".

ويستعد الزمالك لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي في الـ20 من الشهر الجاري على كأس السوبر المصري بملعب محمد بن زايد بالإمارات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن