جميع المباريات

إعلان

ملف يلاكورة.. استقبال الأبطال.. محاولة من الأهلي.. وقطار ليفربول مستمر

الزمالك

فريق الزمالك المتوج بلقب السوبر الأفريقي

شهد يوم السبت على عدد من الأحداث الهامة، كان أبرزها عودة بعثة فريق الزمالك إلى مصر بعد التتويج بالسوبر الأفريقي، بجانب وجود محاولات من جانب إدارة الأهلي لإقامة مباراة صنداونز على استاد القاهرة.

- استقبال الأبطال:

وصلت بعثة فريق نادي الزمالك إلى القاهرة قادمة من الأردن بعد خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي في العاصمة القطرية "الدوحة". (طالع التفاصيل)

- محاولة من الأهلي:

صرح محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي بأن الأمن رفض إقامة مباراة الفريق أمام صنداونز بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة، وحدد لها ستاد السلام. (طالع التفاصيل)

- رحيل بوجبا:

انتشرت تقارير صحفية انجليزية تشير إلى اقتراب رحيل اللاعب الفرنسي بول بوجبا، عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. (طالع التفاصيل)

- قطار ليفربول:

فاز ليفربول على مضيفه نورويتش سيتي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الـ26 من الدوري الانجليزي "بريميرليج" على ستاد كارو رود. (طالع التفاصيل)

- رمضان يستعد للقمة:

شارك رمضان صبحي لاعب الأهلي في مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة الزمالك على كأس السوبر المصري والمقرر لها يوم الخميس المقبل على استاد محمد بن زايد بالإمارات. (طالع التفاصيل)

- إصابة حارس صنداونز:

صرح بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي صنداونز الجنوب إفريقي، بأنه استبدل حارس المرمى دينيس أونيانجو بسبب آلام عضلية شعر بها حارس مرمى الفريق، قائلًا أنه مضطر لإراحة اللاعبين بسبب ضغط المباريات. (طالع التفاصيل)

- طريق الأهلي في الكأس:

حقق نادي أبو قير للأسمدة انتصاراً ثميناً على حساب نادي حرس الحدود بهدفين نظيفين بدور الـ16 لحساب بطولة كأس مصر. (طالع التفاصيل)

- الجونة يكرم بشارة:

أعلنت إدارة نادي الجونة رسميا تغيير اسم ملعب الفريق الساحلي الواقع بمدينة الجونة بالغردقة. (طالع التفاصيل)

- برشلونة يفلت من الكمين:

اقتنص برشلونة انتصارا صعبا من خيتافي بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو" معقل البارسا مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإسباني. (طالع التفاصيل)

- جاساما حكمًا للأهلي:

صرح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي بأن الكونغولي جان جاك نجامبو سيدير لقاء الذهاب أمام صنداونز في دوري أبطال إفريقيا، بينما العودة ستكون تحت إدارة صافرة باكاري جاساما. (طالع التفاصيل)

- الاتحاد مستمر بالكأس:

فاز فريق الاتحاد السكندري على نظيره أسوان، مساء اليوم السبت، بنتيجة هدفين لهدف، في لقاء ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس مصر. (طالع التفاصيل)

- اختراق برشلونة:

تعرضت الحسابات الرسمية لنادي برشلونة على موقع تويتر إلى عملية اختراق من قبل مجموعة هاكرز تطلق على نفسها «OUR MINE». (طالع التفاصيل)

- موقف القمة:

كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن تقديم موعد مباراة فريقه أمام الترجي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا سيؤجل مباراة القمة أمام الأهلي بالدوري. (طالع التفاصيل)

- الفوز على الأهلي أهم:

طالب أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة، لاعبي الزمالك بضرورة ايقاف الاحتفالات الخاصة بالفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي، للتركيز على مواجهة الأهلي المقبلة على لقب كأس السوبر المصري. (طالع التفاصيل)

- مغربي وجزائري لقيادة موقعتي الزمالك والترجي:

كشفت تقارير صحفية تونسية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، حدد حكمي مباراة الزمالك والترجي في إطار منافسات دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا. (طالع التفاصيل)

- جماهير الزمالك أكثر من الأهلي:

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن فريقه تفوق على أبطال أفريقيا وأسيا والعرب، مشددًا أن جماهير القلعة البيضاء تُعد أكثر من جماهير المنافس التقليدي الأهلي. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن