جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. كيف يفكر موسيماني في تشكيل الأهلي أمام نهضة بركان؟

موسيماني

موسيماني

المصور: محمود بكار

وضع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، ملامح التشكيل الذي سيبدأ به مباراة نهضة بركان المغربي في إطار بطولة السوبر الأفريقي والمقامة بالعاصمة القطرية "الدوحة".

وبحسب مراسل "يلا كورة"، فإن موسيماني استقر بشكل كبير على التشكيل الذي سيبدأ به مباراة نهضة بركان حيث سيتم الدفع بمحمد الشناوي لحراسة عرين الفريق.

الجانب الدفاعي سيتم الدفع بكل من أيمن أشرف لقيادة الجبهة اليسرى مقابل محمد هاني في الجبهة اليمنى، أما قلبي الدفاع وهما المغربي بدر بانون وياسر إبراهيم.

وسط الملعب سيشهد تغييرًا عن المباراة الأخيرة والتي كانت ضد صنداونز من خلال مشاركة الثنائي الدولي المالي أليو ديانج وعمرو السولية، على أن يكون في الأمام ثلاثي هجومي من خلال الدفع بطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي "أفشة" وحسين الشحات على أن يقود الهجوم محمد شريف.

وكانت المباراة الماضية شهدت مشاركة رامي ربيعة كلاعب ثالث في وسط الملعب كما شارك صلاح محسن في الجانب الهجومي مع محمد شريف.

ومن المقرر أن يعود الأهلي لتشكيلته المعتادة وهيّ (4-2-3-1) على أن يكون التشكيل المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - بدر بانون - محمد هاني.

خط الوسط الدفاعي: أليو ديانج - عمرو السولية.

خط الوسط الهجومي: طاهر محمد طاهر - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويسعى الأهلي لاستعادة لقب السوبر الأفريقي والذي سبق وأن حققه في ست مناسبات كان آخرها عام (2014) بالفوز على الصفاقسي الرياضي التونسي بنتيجة (3-2) في القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن