جميع المباريات

إعلان

الشناوي: نحن فريق جماعي وليس فردي.. واللاعبون يريدون صنع التاريخ

محمد الشناوي

محمد الشناوي

بارك محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، لجماهير ناديه بالتتويج بالسوبر الأفريقي، كما أشاد بأداء زملائه اللاعبين في الملعب.

الأهلي توّج ببطولة السوبر الأفريقي عقب الفوز على نظيره المغربي نهضة بركان بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة في الدوحة، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وأضاف الشناوي، في تصريحات لفضائية الأهلي عقب المباراة:"مبروك للجمهور أنتم رقم 1، اللاعبون كانوا رجالاً وظهروا في أكثر من موقف صعب، المجهود يُنسب للاعبين جميعًا وليس للشناوي فقط أو أيمن أو سعد أو وليد نحن كلاعبون كبار بالفريق أخوة لباقِ الفريق ونشرح لهم كيف تسير الأمور".

وتابع حارس الأهلي:"نتحدث مع اللاعبين ومعي كباتن الفريق واللاعبين جميعًا تُحب بعضها البعض وعلى قلب واحد، ونعلم أن البطولة غائبة منذ 7 سنوات ولدينا الدوري وأفريقيا وإن شاء الله يكرمنا الله، اللاعبون يريدون صُنع التاريخ للنادي ولأنفسهم ولايوجد لاعب أعلى من آخر وأي لاعب (يشيل) الفرقة، كلنا مجموعة واحدة نحن فرقة جماعية وليست فردية وهي أمور نتحدث عنها دائمًا، وفي النهاية يُقال الأهلي حصل على البطولة وليس الشناوي أو سعد".

وأتم الشناوي تصريحاته قائلاً:"أريد أشكر كباتن الفرقة أيمن أشرف، سعد سمير، وليد سليمان، رامي ربيعة ومحمد هاني وعمرو السولية والناس الكبيرة مروان محسن غاب عنا في المباراة ويعود لنا بالسلامة وأقول للجمهور أنتم بالنسبة لنا رقم واحد ونفرح بتواجدكم في الملعب وأبارك للإدارة على رأسها محمود الخطيب دائمًا مساند لنا وكان معنا في صندوانز ثم هنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن