جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

تقارير: الرجاء يرغب شراء أحداد.. وجلسة مع الزمالك للحسم

حميد أحداد

حميد أحداد

كشفت تقارير مغربية اليوم الثلاثاء، إن نادي الرجاء المغربي يرغب في الاحتفاظ بخدمات حميد أحداد لاعب الفريق المعار من صفوف الزمالك.

وانتقل أحداد إلى صفوف الرجاء على سبيل الإعارة قادمًا من الزمالك مطلع الموسم الجاري، وانتهت إعارة اللاعب المغربي بنهاية الدوري المغربي الذي تُوج به الرجاء.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "le 360" المغربية فإن مصدر مقرب من الرجاء أكد أن جواد الزيات رئيس نادي الرجاء، ينتظر وصول بعثة الزمالك إلى المغرب لبحث مناقشة تفعيل بند شراء أحداد.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الزمالك غلى المغرب خلال الساعات المقبلة استعدادًا لمواجهة الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة المقرر لها يوم 18 أكتوبر الجاري.

وأضافت الصحيفة أن الزيات سيعقد جلسة مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك من أجل مناقشة إمكانية الاحتفاظ بأحداد بشكل نهائي، بناء على رغبة جمال سلامي مدرب الفريق المغربي.

ولفتت الصحيفة إلى أن مهمة الرجاء لن تكون سهلة في إقناع الزمالك بالاستغناء عن خدمات أحداد، خاصة مع اهتمام فريق شباب المحمدية بالحصول على خدمات اللاعب المغربي.

وأوضحت الصحيفة -تبعًا لمصدرها- أن العقد الذي انتقل بموجبه أحداد إلى صفوف الرجاء يتضمن بند لشراء اللاعب بحلول 31 مايو، إلا أن جائحة كورونا غيرت الأوضاع بالنسبة لكافة الأندية وهو ما جعل الرجاء يحتفظ بخدمات أحداد حتى الحادي عشر من أكتوبر.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات