جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. راحة للدوليين.. تحسن حالة أشرف.. وانتظام بانون

أيمن أشرف

ايمن اشرف

خاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية متنوعة تحت قيادة كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال، في بداية المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي يوم الأربعاء المقبل.

وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تدريبات خططية متنوعة قبل أن يخوض اللاعبون تقسيمة كرة قوية شهدت حماسًا كبيرًا من الجميع فيما خاض حراس المرمى فقرات فنية عديدة.

ومنح موسيماني، اللاعبين الدوليين راحة من المشاركة في التدريبات اليوم استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية متنوعة تحت قيادة كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال في بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم.

وخاض أيمن أشرف، مدافع الأهلي، تدريبات علاج طبيعي وتأهيل بدني، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وأكد  أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن اللاعب خضع لاختبارات وفحوصات طبية دقيقة أظهرت مدى التحسن الكبير في حالته، بعد أن خاض تدريبات علاجية عقب الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

وانتظم بدر بانون، في المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب egla5 في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وشارك بانون في مران الفريق بشكل طبيعي بعد أن حصل على راحة من التدريبات أمس عقب انتهاء مشاركته مع منتخب المغرب في بطولة كأس العرب.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية.

ويعد الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة في السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن