جميع المباريات

إعلان

رباعية سابعة للأهلي.. وطاهر ووليد سليمان يضعان البصمة الأولى

الأهلي طاهر محمد طاهر

احتفال طاهر محمد طاهر بهدفه

واصل الأهلي انتصاراته بنتائج كبيرة منذ بداية الموسم الجاري بعد فوزه برباعية على إيسترن كومباني مساء اليوم الأربعاء في الدوري المصري الممتاز، فيما تمكن طاهر محمد طاهر، ووليد سليمان، ثنائي الفريق الأحمر، من تسجيل الهدف الأول لكل منهما في المسابقة المحلية.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا بنتيجة 4-1 على ضيفه إيسترن كومباني على ستاد "الأهلي وي السلام" في مباراة مؤجلة من الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز.

وتمكن الأهلي من اجتياز أول اختبار بعد رحيل مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، إذ قاد سامي قمصان الفريق من مقعد الرجل الأول لأول مرة في الدوري.

وحقق الأهلي الفوز بعد تسجيل 4 أهداف في مباراة واحدة للمرة السابعة هذا الموسم في كل البطولات.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي 4-0، وسموحة 4-1، ومصر للمقاصة 4-0، وفاركو 4-1 في الدوري المصري الممتاز، وعلى الهلال السعودي 4-0 في كأس العالم للأندية، وعلى وفاق سطيف 4-0 في دوري أبطال أفريقيا.

كما فاز الأهلي بعد تسجيل أكثر من 4 أهداف في مباراتين أخرتين هذا الموسم، حيث هزم الزمالك 5-3 في الدوري المصري، وجيندارميري ناشونال النيجري 6-1 في دوري أبطال أفريقيا.

من جانبهما، سجل كل من طاهر محمد طاهر ووليد سليمان الهدف الأول لكل منهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، لكن طاهر خاض مباراته التاسعة في المسابقة اليوم، فيما لعب سليمان مباراته الأولى.

ويعتبر الهدف هو الأول لوليد سليمان في كل البطولات هذا الموسم، بينما هو هدف طاهر هو الثالث له بعدما هز الشباك مرتين في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر القاري.

وكاد حسام حسن، مهاجم الأهلي، يكسر نحسه هو الآخر ويسجل أول أهدافه في الموسم بكل البطولات، إلا أن الحكم إبراهيم نور الدين رفض احتساب كرته التي عبرت خط المرمى بداعي وجود خطأ على زميله رامي ربيعة.

يذكر أن الأهلي رفع رصيده إلى 40 نقطة من 17 مباراة في الدوري المصري، ليبقى في المركز الثالث، متخلفًا بفارق 4 أهداف عن الزمالك، صاحب الصدارة، قبل مباراة الفريقين يوم الأحد المقبل، علمًا بأن الفريق الأبيض لعب 20 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن