جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. الاتحاد السكندري يخسر.. ومواجهة محتملة مع الأهلي في نصف نهائي البطولة العربية

كرة سلة - الاتحاد السكندري

صورة أرشيفية

سقط الإتحاد السكندري في فخ الهزيمة خلال الثواني الأخيرة من المباراة بعد أن كان متقدما في النتيجة، قبل أن يقلب الكويت الكويتي دفة المباراة لصالحه ويحسمها بنتيجة 74-72.

وكان الإتحاد السكندري قريب من حسم المباراة بعد أن وسع الفارق مع الكويت الكويتي عند النتيجة 72-45، لكن الفريق الكويتي عاد للمباراة وحسمها في الثواني الأخيرة بعد أن سجل 9 نقاط مقابل صيام عن التسجيل من قبل لاعبي الفريق السكندري في الدقائق الأربعة الأخيرة من المباراة.

وشهدت المباراة إصابة مصطفى فوده لاعب الإتحاد السكندري في الفترة الثانية من المباراة ولم يكمل اللقاء.

وبذلك فقد الإتحاد السكندري صدارة المجموعة وتراجع إلى المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، بينما ارتقى الكويت الكويتي إلى الصدارة برصيد 6 نقاط.

وبذلك سيلتقي الإتحاد السكندري وصيف المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية الغرافة القطري يوم الإثنيين المقبل 10 أكتوبر الجاري في السادسة مساء على صالة الإتحاد بدولة الكويت.

وفي حالة تأهل الإتحاد إلى دور الثمانية سوف يلتقي مع الفائز من أول المجموعة الثالثة كاظمة الكويتي مع وداد بوفاريك الجزائري، وفي حالة العبور لنصف النهائي سوف تكون هناك مواجهة محتملة مع الأهلي، في حالة نجاح الأخير في التأهل لنصف النهائي من البطولة العربية.

وفي حال تأهل الأهلي لدور الثمانية من البطولة العربية، سوف يلتقي مع الفائز من المباراة التي تجمع بين ثاني المجموعة الرابعة دجلة العراقي والسد القطري ثالث المجموعة الثالثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
العين

العين

5

وتضم قائمة الهلال الاحتياطية: محمد العويس، محمد الربيعي، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، محمد البريك، محمد كنو، سلمان الفرج، عبد الله الحمدان، محمد القحطاني.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن