جميع المباريات

البطولة العربية للأندية لكرة السلة

إعلان

مدرب سلة الأهلي: البطولة انتزعت منا لكننا نلوم أنفسنا.. ورسالة للجماهير

بوش

أوجستي بوش - مدرب فريق السلة بالأهلي

علق المدرب الإسباني أوجستي بوش المدير الفني لفريق سلة الأهلي على خسارة البطولة العربية من الكويت الكويتي.

وخسر الأهلي أمام الكويت الكويتي بنهائي البطولة العربية للسلة بنتيجة 78/77 في المباراة التي أقيمت أمس السبت على صالة الاتحاد.

وقال المدرب الإسباني، عبر صفحته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا: " كانت خسارة صعبة في نهائي البطولة العربية بالكويت، أبارك لأصحاب الأرض، لكني أشعر أننا ظلمنا، وتم سلب البطولة من فريقنا، لكن ذلك لن يعفينا من أن نلوم أنفسنا أيضًا، لأننا ارتكبنا العديد من الأخطاء أيضًا طوال المباراة".

وأضاف: "إذا تمكننا من الاستفادة من هذه الأخطاء، فسنعود أقوى، وأنا متأكد من ذلك، كل ما يمكنني قوله هو أن منظومتنا بالكامل عملت بجد وكانت روح الفريق حاضرة بقوة، لقد تركنا قلوبنا في الملعب".

ووجه كلمة لجمهور الأهلي قائلًا: "عليكم الفخر بما قدمه اللاعبون، ونحن فخورون، وأنا بشكل شخصي ممتن لما قدمتموه إلينا من دعم طوال البطولة، حزين للخسارة وعدم مقدرتنا على إسعادكم، لكن استمروا في دفعنا للأمام، وسنواصل بفضل هذا الدعم التقدم للأمام".

وختم بوش حديثه قائلًا: "إلى جمهورنا في مصر، شعرنا بدعمكم لنا، سننتظركم على ملعب الأهلي، وبجميع الملاعب الأخرى بمختلف أنحاء مصر كما تعودنا.. يلا يا أهلي".

وسبق أن توج بوش بـ5 ألقاب مع الأهلي، منذ التعاقد معه، بعد فسخ تعاقده مع فريق السلة بالزمالك، وهي: البطولة العربية للأندية، دوري المرتبط، بطولة منطقة القاهرة، وكأس مصر، ودوري السوبر، لتكون هذه هي البطولة الأولى التي يفقدها المدرب منذ توليه الأهلي.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات