جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. أسباب اعتذار الزمالك عن عدم المشاركة في البطولة العربية للطائرة

الزمالك - كرة طائرة

صورة أرشيفية لفريق الزمالك للطائرة

أعلن نادي الزمالك اعتذاره عن عدم المشاركة في النسخة الـ41 من البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة التي ستنطلق غدا، الأحد، على مجمع صالات استاد القاهرة حتى 3 مارس المقبل.

وأكد عمرو مخلوف رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، تلقي الاتحاد المصري لخطاب اعتذار من الزمالك عن عدم المشاركة. طالع الخبر من هنا

وكانت القرعة قد أوقعت الزمالك -قبل اعتذاره عن عدم المشاركة- في المجموعة الثالثة التي تضم كل من خيبل اليمني والقوات الفلسطيني والسيب العماني.

ونظرا لاعتذار الزمالك وأهلي طرابلس الليبي والقوات الفلسطيني والكويت الكويتي عن عدم المشاركة في البطولة، قررت اللجنة المنظمة للبطولة إعادة القرعة مرة أخرى.

وتواصل يلا كورة مع مصدر بنادي الزمالك للحديث عن أسباب اعتذار فريق الطائرة عن عدم المشاركة في البطولة العربية للأندية.

وذكر المصدر -الذي رفض الافصاح عن اسمه-، في حديثه ليلا كورة، أن إدارة الزمالك فضلت الاعتذار، نظراً لعدم الاستقرار على مدرب لفريق الطائرة بالقلعة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أنه نظراً لاعتذار شريف الشمرلي عن عدم استكمال مهمته بالإضافة لعدم التعاقد مع مدرب حتى الأن، فإنه من الأفضل للفريق عدم المشاركة في البطولة العربية، لأنه لن يكون هناك وقت للمدرب الجديد للتعرف على الفريق، خلال هذه البطولة القوية.

وأفصح المصدر أن إدارة الزمالك لم تستقر على المدرب الذي من المقرر أن يتولى قيادة فريق الطائرة في الوقت المتبقي من الموسم الحالي.

واختتم المصدر أنه من ضمن الأسباب، عدم الاستقرار على قيد المحترف من عدمه في قائمة الفريق، بالإضافة لعدم التعاقد مع محترف ثاني لدعم فريق القلعة البيضاء للمشاركة في البطولة العربية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن