جميع المباريات

إعلان

العوضي: البطولة العربية تتويج لجهد كبير.. والخطيب لم يتأخر عن تدعيم فريق الطائرة

كرة طائرة - الأهلي

كرة طائرة - الأهلي

قال خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي إن فوز فريق الطائرة "رجال" بلقب البطولة العربية للأندية على حساب النصر البحريني، جاء تتويجًا لجهد كبير وعمل شاق منذ بداية الموسم.

وتوج الأهلي بلقب البطولة العربية لكرة الطائرة بعد التغلب على النصر البحريني بنتيجة 3-0، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم على صالة المغطاة رقم 2 باستاد القاهرة.

وأكد العوضي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الفوز باللقب جاء بعد تخطيط جرى قبل انطلاق الموسم، بعدما تم تدعيم الفريق بأفضل العناصر والمحترفين، في ظل الطموحات المعلقة على اللاعبين نحو المنافسة بقوة على كافة البطولات.

وأضاف أن هذا الأمر أسفر عن التتويج بلقب كأس السوبر المصري في نسخته الأولى، ومن بعده لقب البطولة العربية، وكذلك التجهيز للبطولة الإفريقية، بخلاف البطولات المحلية.

وأشار مدير النشاط الرياضي بالأهلي إلى أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، لم يتأخر عن تدعيم فريق الطائرة، وكافة فرق النادي، وقام بتوفير كافة طلبات الأجهزة الفنية من تعاقدات قوية ومعسكرات إعداد، مما ساهم في النتائج المميزة التي تحققت بمختلف المنافسات.

وأوضح أن فرق الأهلي تسير بخطوات واثقة على الطريق الصحيح لحصد البطولات، وهو ما ظهر بصورة فعلية من خلال تصدر المسابقات المختلفة والتتويجات الأخيرة، وهو ما يليق بطموحات وتطلعات جماهير النادي.

وفي الوقت ذاته، أشاد طارق العوضي بالجهد الكبير من جانب الأجهزة الفنية التي تعمل وسط ظروف صعبة للغاية.

وشدد العوضي على أن العمل مستمر وبكل حماس حتى نهاية الموسم، خاصة مع دخول المنافسات المختلفة إلى مراحل الحسم.

وأتم أن الجميع داخل منظومة النشاط الرياضي على قلب رجل واحد، لتحقيق أفضل النتائج والتتويج بكل البطولات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن