جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مصر تفتتح مشوارها بكأس العرب للشباب بفوز كاسح على الجزائر

منتخب الشباب

احتفال لاعبو منتخب مصر بأحد أهدافهم في الجزائر

حقق المنتخب المصري فوزًا كاسحًا على نظيره الجزائري بأربعة أهداف لواحد، مساء اليوم الثلاثاء، في أولى مباريات الفريقين بكأس العرب للشباب تحت 20 عام.

ويلعب منتخبا مصر والجزائر ضمن منتخبات المجموعة الثالثة بالبطولة، والتي نجح خلالها المنتخب السعودي في الفوز على فلسطين بأربعة أهداف نظيفة.

ويتربع المنتخب السعودي -مستضيف البطولة- على صدارة ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف أمام مصر، ثم الجزائر وفلسطين بدون رصيد.

ملخص المباراة

أدرك المنتخب المصري هدف التقدم مبكرًا بعد مرور سبعة دقائق فقط بعدما تلقى أسامه فيصل كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء ليحولها بقدمه مباشرةً في الشباك الجزائرية.

وعاد فيصل للظهور من جديد بعد مرور ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني للمباراة ليسجل الهدف الثاني بعد تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيسر، ليصوب الكرة في الشباك.

وحصل المنتخب الجزائري على ركلة جزاء في الدقيقة 66 من اللقاء ليصوبها مروان زروقي في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى، لكنها جاءت ضعيفة وبعيدة لتخرج إلى خارج الملعب.

وجاءت الدقيقة 77 بهدف تقليص الفارق للجزائر عن طريق محمد بلخير الذي حصل على الكرة خارج منطقة الجزاء بعد خطأ في تمركز الدفاع المصري، ليطلق تصويبة رائعة سكنت أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وسجل البديل محمود عبد المحسن هدفًا رائعًا للمنتخب المصري في الدقيقة 83 بعدما حصل الفريق على كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء، ليطلق تصويبة قوية نحو أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الجزائر ليفشل الحارس في التصدي لها.

أهداف مصر لم تتوقف عند الثلاثية، حيث استطاع إبراهيم عادل أن يسجل هدفًا رابعًا في الدقيقة 90+3 بعد خطأ فادح من الدفاع الجزائري ليحصل اللاعب على الكرة في وضعية إنفراد بالمرمى قبل أن يصوبها أرضية في الشباك.

تشكيل مصر: فارس السيد، حازم هاني، حسام عبد المجيد، حسام حسن، العربي بدر، إبراهيم عادل، أحمد نبيل، أسامه فيصل، محمود جهاد، محمد أشرف، محمود صابر.

تشكيل الجزائر: رضوان معاشو، محمد حميدي، شمس الدين بكوش، أيوب دربال، ياسين تيتراوي، حذيفة عرفي، محمد بلخير، مروان زروقي، طلال بوالصوف، عبد الجليل منصر، ميلود دادا.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن