جميع المباريات

إعلان

تقرير.. بالأرقام: لماذا يُعد رزاق سيسيه هدفاً للزمالك؟

عبد الرزاق سيسيه

رزاق سيسيه، لاعب أسوان

يقترب نادي الزمالك من الإعلان الرسمي عن تعاقده مع  الإيفواري رزاق سيسيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، بحسب تصريحات مسؤولية في وقت سابق لـ "يلا كورة".

ويأت ذلك في الوقت، الذي خرج فيه وكيل أعماله، عبد الحميد عادل، نافياً ما يتردد، مشيراً إلى أن اللاعب لم يوقع لأي ناد في مصر حتى الآن.

وأشار "عادل" ـ في تصريحات لبرنامج الحريف المُذاع على فضائية دي إن سبورت، مساء يوم الاثنين الماضي، إلى أن هناك أربع أندية مصرية ترغب في التعاقد مع رزاق سيسيه وهم: إنبي، الأهلي، الزمالك المصري، منوهاً إلى أن آخر ناديين هما الأقرب لضمه.

ليبقى هنا السؤال لماذا تتصارع تلك الأربع أندية على ضم اللاعب؟.. وهذا ما سنستعرضه بالأرقام بالتعاون مع شركة فلاش كورة:

خاض الإيفواري رزاق سيسيه، مع أسوان، الموسم الجاري 13 مباراة بمعدل 991 دقيقة لعب؛ حيث سجل هدفًا وصنع أخر فيما هيأ 5 فرص تسجيل لزملائه ولكنهم أهدروها.

ويمتلك اللاعب الإيفواري جراءة التسديد؛ حيث سدد 23 كرة على المرمى بمعدل 1.8 تصويبه في المباراة الواحدة.

وسدد رزاق سيسيه 14 منهم على المرمى و7 خارجها، فيما ارتطمت اثنتين منهما في العارضة، بدقة تسديد 69 %.

وأجرى لاعب أسوان، 42 مراوغة صحيحة خلال الـ 13 مباراة، بمعدل 3.2 مراوغة صحيحة في المباراة، فيما تسببت تحركاته تجاه مرمى الخصم في وقوعه في منطقة التسلل 4 مرات.

وكان الزمالك قد أعلن عبر مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم الأربعاء، في مقره، عن التعاقد مع الغاني بنجامين أشيمبونج، قادماً من نادي الداخلية وكابونجو جاسونجو، قادماً من الاتحاد السكندري، ويلعب الاثنان في مركز المهاجم والجناح المهاجم.

وبذلك أصبح الزمالك يمتلك في صفوفه للموسم الجديد 7 أجانب وهم:"محمد كوفي، العائد من إعارة للاتفاق السعودي، معروف يوسف، إيمانويل مايوكا، ستانلي أوهاويتشو وتنتهي إعارته للقلعة البيضاء من نادي وادي دجلة بنهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى أشيمبونج وكاسونجو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

5 0
تشيلسي

تشيلسي

90

حكم المباراة احتسب 7 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن