شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي

الأهلي

يطير سمير عدلي، المدير الإداري للأهلي، إلى لبنان يوم الاثنين المقبل لترتيب رحلة الفريق المنتظرة إلى لبنان الثلاثاء، استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني.

ويواجه الأهلي فريق النجمة يوم الخميس المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري، في إياب دور الـ32 بالبطولة العربية، بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

ويسبق عدلي بعثة الأهلي إلى لبنان بـ24 ساعة، للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة وملاعب التدريب وتأمينها وانتقالاتها قبل رحلة لبنان.

وقال المدير الإداري للأهلي، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه ظهر الجمعة، إن التنسيق مستمر مع سفارة مصر في لبنان ونادي النجمة اللبناني.

وأضاف أنه تواصل مع سفير مصر في لبنان نزيه النجاري، والقنصل وائل السيسي، مؤكدا على أن الأمور تسير بشكل طيب لتذليل أية عقبات قبل السفر.

وأتم عدلي قائلا أن بعثة الأهلي ستعود إلى القاهرة في اليوم التالي للمباراة، حيث تشهد الساعات المقبلة تحديد ساعة السفر المقرر له يوم الثلاثاء المقبل.

يُذكر أن الأهلي بقيادة باتريس كارتيرون يستعد حاليًا لمواجهة حوريا كوناكري الغيني على ملعب السلام غدًا السبت، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات