جميع المباريات

إعلان

محمد شريف: أتمنى المشاركة أمام النجمة.. وقطعنا خطوة كبيرة لاستعادة اللقب الإفريقي

محمد شريف

محمد شريف لاعب الأهلي

كشف محمد شريف لاعب فريق النادي الأهلي، عن رغبته في المشاركة في مباراة فريقه أمام النجمة اللبناني في المباراة المقرر لها غدًا الخميس بإياب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية الأبطال (كأس زايد).

وأضاف شريف في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن نتيجة مباراة الذهاب تصعب من مواجهة العودة والتي ستقام ببيروت، لكن الفريق لديه ثقة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الصعود للدور التالي.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية ليصبح بطل مصر مطالبًا بالفوز أو بالتعادل الإيجابي على أقل تقدير من أجل العبور للدور التالي.

وأشار إلى أنه يتمنى الحصول على فرصته للمشاركة في مباراة النجمة، مؤكدًا أنه ينتظر إشارة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني من أجل العودة للظهور في تشكيلة الفريق من جديد.

وأضاف شريف:"لدينا معنويات كبيرة للغاية خاصة بعد الصعود إلى قبل نهائي دوري الأبطال الإفريقي، مؤكدا أن الفوز على هورويا برباعية نظيفة في إياب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال وقطع خطوة جديدة في مشوار استعادة لقب دوري الأبطال منح اللاعبين دفعه معنوية كبيرة قبل لقاء النجمة اللبناني".

وأتم: "طموحاتنا كبيرة هذا الموسم ولدينا رغبة في حصد كل البطولات، وبالطبع يبقى التتويج باللقب الإفريقي بمثابة الحلم الأكبر من أجل العودة للمشاركة في كأس العالم للأندية".

جدير بالذكر أن الأهلي سيخوض مباراة مصيرية من أجل استكمال مشوراه الإفريقي من خلال مواجهة وفاق سطيف الجزائري الثلاثاء المقبل بالقاهرة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن