جميع المباريات

إعلان

يوسف عن مواجهة الوصل: لاعبو الأهلي يدركون جيدا خطورة الموقف

محمد يوسف

الجهاز الفني للأهلي

أكد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، على أن مواجهة الوصل الإماراتي، مساء اليوم الخميس، في إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية الأبطال، لا تقبل القسمة على اثنين.

وأضاف يوسف في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه إلى أن المباراة مهمة للأهلي وجماهيره، وكل شخص في الجهاز الفني واللاعبون يعلمون ذلك جيداً.

وأوضح "الوصل فريق محترم، ويلعب على أرضه ووسط جماهيره متسلحا بنتيجة مباراة الذهاب التعادل بهدفين لكل فريق، لكن هناك رغبة قوية لدى الجهاز الفني واللاعبين في التأهل للدور التالي في البطولة".

وأشار يوسف إلى أن هناك حالة من التركيز والإصرار تعيشها الجماهير؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من التأهل للدور التالي للبطولة.

وأضاف: "في ذات الوقت، فإن المنافس يتطلع هو الآخر لنفس الهدف، وهو الأمر الذي يزيد من صعوبة اللقاء".

وشدد يوسف على أن لاعبي الأهلي يدركون جيدا خطورة الموقف، وهم جميعا على قدر المسؤولية والحدث، ولديهم من الخبرات ما يمكنهم من عبور ذلك الموقف التي سبق أن مروا بها.

وأكد يوسف أن جماهير الأهلي الموجودة في الإمارات سيكون لها مردود إيجابي على اللاعبين من خلال دعمهم ومساندتهم للفريق في الملعب.

من جهته قال سامي قمصان، مدرب الفريق إن المباراة تعد غاية في الأهمية ولابديل فيها سوى الفوز.

وأضاف "الأهلي سيتحلى بكل العوامل التي تساعده على تحقيق هدفه وهو الفوز والتأهل لدور الثمانية، اللاعبين يمتلكون الخبرة الكافية التي تمكنهم من تخطي الظروف الحالية؛ من أجل إسعاد جماهير النادي التي لا ترضى إلا بتحقيق البطولات".

وشدد مدرب الفريق على أن لاعبي الأهلي سبق أن واجهوا مثل هذه الظروف، ولديهم القدرة على التعامل مع مثل هذه المواقف.

وقال إن معدن لاعبي الأهلي دائما ما يظهر عند الشدائد، وفي الأوقات الصعبة والجميع يعلم جيدا مدى صعوبة الموقف، ولذا فإن هناك من الإصرار والعزيمة ما يؤهلهم لتقديم مباراة جيدة تليق باسم الأهلي وتحقيق الهدف المحدد من المباراة.

اقرأ أيضًا

صباحك أوروبي.. 12 موهبة تشعل الميركاتو.. ورونالدو يدفع الثمن

صلاح: أتطلع إلى تسجيل 100 هدف مع ليفربول.. ونسير على الطريق الصحيح

دروجبا يعلن اعتزاله اللعب بعد مسيرة استمرت 20 عامًا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن