جميع المباريات

إعلان

طولان يعلق على مشاركة سيسيه وداودا ضد الزمالك.. ويؤكد: سنواجه الأفضل في مصر

حلمي طولان

حلمي طولان

أكد حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، أن مباراة زعيم الثغر أمام الزمالك في البطولة العربية "صعبة" لأنه يواجه أفضل فريق في مصر ويضم أفضل لاعبين سواء المحليين أو المحترفين، كما علق على مشاركة ثنائي الفريق السكندري رزاق سيسيه وأحمد داوودا في اللقاء.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال طولان: "أثق في قدرات لاعبي الفريق السكندري، وأثق في القدرة على العودة في لقاء الإياب مثلما فعلت من قبل مع الزمالك أثناء قيادتي للفريق الأبيض مسبقًا".

وأضاف: "سنلعب من أجل تحقيق الفوز في المباراة من أجل التأهل".

وعن مشاركة سيسيه وأحمد داودا أمام الزمالك ومعاقبة اللاعبين من النادي قال مدرب الاتحاد السكندري: "العقد بين الناديين على عدم مشاركة اللاعبين في البطولات الرسمية أو العالمية، وشدد على أن البطولة العربية أقرب للودية منها للمباريات الرسمية، والأمور واضحة، وتساءل طولان قائلا :" هل الزمالك بكل ما يملك من لاعبين يخشى من لاعبين تم إعارتهما".

على الجانب الاخر أكد الهاني سليمان حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري أن مباراة الزمالك صعبة وتعد مباراة بمثابة حياة أو موت للفريق السكندري، مشددًا على أن فريقه يتطلع لتخطي عقبة مباراة الغد أمام الزمالك والتأهل للدور التالي في البطولة.

الجدير بالذكر أن مباراة ذهاب دور الـ16 لبطولة كأس زايد انتهت لصالح الزمالك بهدف دون رد، ومن المقرر ان يقام لقاء الإياب غدًا الجمعة.

اقرأ أيضًا

بتروجيت: اتحاد الكرة رفض رفع الإيقاف عن بيكلي قبل مواجهة الأهلي

مصدر باتحاد الكرة: الزمالك قدم شكوى ضد الشناوي

تصنيف الفيفا.. مصر تواصل رحلة الصعود وتحتل المركز 8 إفريقيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن