شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. المصريون ينافسون على جوائز الأفضل.. استبعاد الكاميرون.. وإقصاء الزمالك

الزمالك

الزمالك - صورة ارشيفية

شهد يوم الجمعة عدد من الأحداث المثيرة على المستوى المحلي والإفريقي، حيث ودع الزمالك البطولة العربية من جهة، وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن المرشحين لجوائز الأفضل، وسحب شرف تنظيم أمم إفريقيا من الكاميرون.

3 مصريين ينافسون على جائزة أفضل لاعب إفريقي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قوائم المرشحين لجوائز الأفضل لعام 2018، والتي شهدت 3 مرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب، هم أحمد جمعة (المصري)، محمد صلاح (ليفربول)، وليد سليمان (الأهلي). (طالع التفاصيل)

قائمة الأهلي لبتروجيت

أعلن محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للأهلي، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة بتروجيت، السبت، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة للدوري. (طالع التفاصيل)

كارتيرون يتحدث عن ترشحه لجائزة مدرب العام

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للأهلي، عن ترشحه لجائزة مدرب العام في إفريقيا، مبديا سعادته بهذا الترشح. (طالع التفاصيل)

ماذا يقرأ صالح جمعة للاستعداد للمرحلة المقبلة مع الأهلي؟

نشر صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي، صورة من ملعب مختار التتش معقل تدريبات النادي الأهلي مع كتاب "The Power of Now". (طالع التفاصيل)

إنبي يتعاقد مع علي ماهر

قال علاء خشب، رئيس نادي إنبي، إنه تم التعاقد مع علي ماهر ليكون المدير الفني للفريق البترولي. (طالع التفاصيل)

الاتحاد يقصى الزمالك من كأس زايد

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزاً تاريخياً على الزمالك بهدف نظيف على استاد بتروسبورت في إياب ثمن نهائي كأس زايد (البطولة العربية)، ليتعادل الفريقين بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب (1-1). (طالع التفاصيل)

سحب تنظيم أمم إفريقيا 2019 من الكاميرون

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" سحب تنظيم بطولة أمم إفريقيا 2019 التي ستقام في الصيف القادم من الكاميرون بسبب عدم جاهزية الملاعب. (طالع التفاصيل)

بيان رسمي من "كاف"

أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "CAF" أن قرار حرمان الكاميرون من تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019 غير قابل للاستئناف، وأنه جاء بعد مشاورات ومتابعات استمرت لشهور، وتأكد من خلالها أن الكاميرون لم تنجح في الوفاء بالشروط والمتطلبات المتعلقة بتنظيم البطولة القارية. (طالع التفاصيل)

أبرز اللقطات

عبد الله السعيد يصنع هدف الأهلي أمام الفيحاء

لمسات محمد عبد الشافي أمام الفيحاء

هدف الإتحاد في الزمالك

الضربة التي منحت الإتحاد الفوز على الزمالك

فرحة لاعبي وجماهير الإتحاد بعد الفوز على الزمالك

ملخص مباراة الزمالك والإتحاد

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات