شاهد كل المباريات

إعلان

كارتيرون يودع كأس زايد للمرة الثانية.. النجم الساحلي يتأهل لنصف النهائي على حساب الرجاء

كارتيرون

كارتيرون

تأهل النجم الساحلي التونسي للدور نصف النهائي بكأس زايد للأندية الأبطال "دوري أبطال العرب" رغم خسارته وسط جماهيره بهدف نظيف أمام الرجاء المغربي، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدفين نظيفين.

وسجل محسن ياجور الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة الثلاثين من عمر المواجهة التي استضافها الملعب الأوليمبي بمدينة سوسة التونسية، بينما شهل اللقاء طرد عمار الجمل لاعب النجم الساحلي في الدقيقة التاسعة والثمانين.

وأصبح النجم الساحلي أول المتأهلين للدور نصف النهائي، بينما لم يتواجه حتى الآن الهلال السعودي مع الاتحاد المصري وكذلك الوصل الإماراتي مع الاهلي السعودي، فيما لعب مولودية الجزائر مع المريخ السوداني ذهابًا في الجزائر وتعادلا بدون أهداف.

وبخروج الرجاء المغربي ودع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الدار البيضاء البطولة للمرة الثانية في نفس الموسم، حيث قاد الأهلي المصري في البطولة ذاتها، وودع البطولة من دور الستة عشر على يد الوصل الإماراتي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`55

الهدف الأول يضيع.. هجمة للزمالك وعرضية أرضية من زيزو تمر من أمام دفاع الجونة تصل عند محمد إبراهيم يسددها قوية وظن الجميع أن الكرة في طريقها للشباك لكن الغرباوي تصدى لها بجدارة لينقذ مرماه من هدف محقق للزمالك

زوار يلاكورة اختاروا رجل المباراة محمد ناجي جدو

نسبة التصويت:101

أذهب للتصويت