شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب الهلال: هناك وجه شبه بيننا وبين مانشستر سيتي.. نحن ننافس مثلهم على كل البطولات

زوران

صورة أرشيفية

قال الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للهلال السعودي إن فريقه يخوض تجربة مماثلة لمانشستر سيتي الإنجليزي خلال الوقت الراهن، وذلك عقب الفوز على أهلي جدة مساء اليوم الاثنين.

وتأهل الهلال إلى المباراة النهائية لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية)، عقب الفوز على الأهلي بركلات الترجيح، بعد أن تبادل الفريقان الفوز ذهابا وإيابا بهدف دون رد.

وأوضح زوران في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة أن الهلال ومانشستر سيتي فقط بين كافة فرق العالم، التي تنافس على كافة البطولات التي تشارك فيها.

ولا يزال الهلال يمتلك فرصة ذهبية للتتويج بالأربع بطولات التي يشارك فيها هذا الموسم، بعد أن بلغ نهائي البطولة العربية والمربع الذهبي لكأس الملك، ويعتلي صدارة الدوري بالإضافة لحظوظه القوية في التأهل لدور الستة عشر لدوري أبطال آسيا.

وبسؤاله عن سر تراجع مستوى الهلال في المباراة، اكتفى زوران بقوله "التاريخ سيذكر فقط تأهل الفريق للدور النهائي ولن يتذكر أحد مستوى اللاعبين".

وأكد زوران أنه تولى تدريب الهلال "وسط ظروف غاية في الصعوبة"، مشيرا إلى أن الأهم خلال الوقت الراهن هو تحقيق الانتصارات.

وأضاف في هذا الصدد "جئت إلى الهلال منذ شهرين فقط، وحتى الآن لم أخض أي مران مع الفريق في وجود كافة العناصر.. الأمر طريف نوعا ما".

وأكد زوران جاهزية اللاعب عبدالله عطيف للمشاركة في المباراة النهائية للبطولة العربية أمام النجم الساحلي التونسي، لافتا إلى أنه سيلتحق بتحضيرات الفريق بدءا من يوم الثلاثاء.

وشدد المدرب الكرواتي على أهمية الجانب الذهني خلال الوقت الراهن رغم تداخل البطولات وضغط المباريات بالنسبة للاعبي فريقه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`87

لاعبي السيتي يمرروا الكرات بين أقدامهم وسط محاولة للسيطرة على الكرة في الوقت المتبقي من المباراة