شاهد كل المباريات

إعلان

حوار يلا كورة.. عماد السيد: جنش رقم 1 في مصر.. والأهلي ليس سبب رحيلي

عماد السيد الزمالك

عماد السيد

المصور: فريد قطب

ساهم عماد السيد حارس مرمى الاتحاد السكندري، في اقتراب زعيم الثغر من التأهل لربع نهائي البطولة العربية "كأس محمد السادس"، بعد الفوز ذهابا بهدفين نظيفين.

يلا كورة التقى عماد السيد بعد تألقه مع الاتحاد وكان لنا ذلك الحوار:

ما هي أسباب ظهورك بشكل جيد مع الاتحاد السكندري منذ بداية الموسم؟
كل ما في الأمر هو أن التوفيق يحالفني والأمر يتوقف أيضا على المشاركة بشكل أساسي لعدة مباريات وهو ما يحدث حاليا مع فريق الاتحاد.

هل كنت تعاني من الضغوط في الزمالك وعلى العكس تشارك مع الاتحاد دون أي ضغوط؟
مطلقا.. أزمتي في الزمالك كانت عدم المشاركة لعدد من المباريات ولو كنت شاركت لعدد كبير من المباريات كنت سأستمر مع الفريق حتى الآن.

هل واجهت أزمة في المنافسة مع جنش؟
جنش صديقي قبل أي شئ ونجاحه في الموسم الماضي قبل الإصابة يُعد نجاح لكل الحراس في الزمالك وأنا من بينهم وبالنسبة لي هو أحد أفضل الحراس في مصر.

ما رأيك في مقولة الحارس رقم 1 أو حارس مصر الأول؟
لا أحب تلك المقولة، ولكن بالنسبة لي أعتبر أن جنش في مستواه هو الحارس رقم 1 في مصر رغم وجود حراس كثيرين مميزين.

هل تفكر في العودة للزمالك؟
في الوقت الحالي لا، تركيزي يتوقف على الظهور بشكل جيد مع الاتحاد وأيضا التفكير في الانضمام للمنتخب ولكن يبقى نادي الزمالك بيتي وأرحب بالانضمام له في أي وقت.

لماذا رحلت عن الزمالك؟ وهل الخطأ في مباراة الأهلي الأخيرة كان السبب؟
أنا من طلبت الرحيل وتحدثت مع إدارة الزمالك بشأن ذلك وجلست مع رئيس النادي والمشرف على الكرة وأبلغتهم برغبتي في الرحيل لأنني أريد المشاركة بصورة أساسية، خاصة وأنني كنت على علم بنية الزمالك في التعاقد مع محمد عواد ومحمد أبوجبل أيضا.

ماذا عن طموحك مع الاتحاد في البطولة العربية؟
الاتحاد فريق كبير ولا يقل عن أي فريق في مصر، وأسعى للمساهمة في تواجده في مكانته الطبيعية وفي البطولة العربية على الأخص، نتمنى الوصول لأبعد الأدوار ومن ثم اللعب على تحقيق اللقب خاصة وأن الفريق في النسخة الماضية من البطولة العربية حقق نتائج جيدة ونجح في الإطاحة بفرق كبيرة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات