شاهد كل المباريات

إعلان

الاتحاد يتأهل لربع نهائي البطولة العربية بفوز مريح على المحرق البحريني

الاتحاد السكندري

خالد قمر يحتفل بهدف الفوز

تأهل الاتحاد السكندري إلى ربع نهائي البطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الأبطال" بعد الفوز على المحرق البحريني في لقاء العودة بنتيجة 0-1 خارج الأرض اليوم الأحد على ستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

وحسم الاتحاد التأهل إلى ربع النهائي بعدما فاز في لقاء الذهاب بالإسكندرية بهدفين دون رد، ثم انتصر خارج الأرض ليكون مجموع الذهاب والعودة (3-0) لزعيم الثغر.

رغم غياب المتعة عن أحداث المباراة، لكن ظهر على الاتحاد امتلاك زمام الأمور في أغلب أوقات المباراة، واستطاع أن يقود طلعت يوسف دفتها لمصلحته في مواجهة المدير الفني الأسبق للزمالك ماركوس باكيتا.

ضاعت على الاتحاد السكندري فرصة التقدم في الدقيقة 23 بعدما راوغ أحمد رفعت بشكل رائع داخل منطقة جزاء المحرق، وسدد كرة أرضية تصدى لها حارس المرمى لتذهب إلى خالد قمر وسدد مرة أخرى لكن الدفاع أخرجها لضربة ركنية.

وتعرض أحمد رفعت لتدخل عنيف في الدقيقة 41 بدون كرة من جانب "ليلي" محترف المحرق واكتفى الحكم بإشهار بطاقة صفراء للاعب.

وأبدع خالد قمر وسجل هدفًا رائعًا لصالح الاتحاد السكندري في الدقيقة 73 من خلال رأسية استقبلها من الوضع طائرًا بعد عرضية متقنة أتت من الجانب الأيسر.

وحاول محمد الحردان التعادل لصالح المحرق في الدقيقة 80 من ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء، لكن عماد السيد كان في الموعد واستطاع أن يبعد الكرة.

وينتظر بذلك الاتحاد السكندري التعرف على منافسه في ربع النهائي من خلال القرعة التي ستقام في الفترة المقبلة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات