لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

كارلوس جونيور.. نجم الشباب الذي نافس رونالدو وينتظر التوهج أمام الزمالك

كارلوس جونيور

كارلوس جونيور

يستعد نادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، للمشاركة العاشرة في البطولة العربية التي ستقام في ملاعب السعودية خلال الفترة من 26 يوليو حتى 12 أغسطس المقبل.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة للبطولة العربية رفقة كل من: "النصر، الشباب، الاتحاد المنستيري"، ومن المقرر أن يتأهل للدور الربع النهائي صاحب المركز الأول والثاني في كل مجموعة.

وقد يكون نادي الزمالك أمام أزمة حقيقية في الوقت الحالي، حيث يدرس أوسوريو عددًا من الملفات الهامة قبل المشاركة في البطولة، ومن ضمن هذه الملفات هو دراسة لاعبي الفريق المنافس.

ويعد النجم الأبرز في السعودية حاليًا هو البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، ولكن هناك أيضًا لاعبين تميزوا في الموسم الماضي من بطولة الدوري السعودي، ومن ضمن هؤلاء هو البرازيلي كارلوس جونيور، مهاجم نادي الشباب.

حيث سيبدأ الزمالك مبارياته في البطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري يوم 28 يوليو الجاري، ومن ثم يلعب مع الشباب السعودي يوم 31 يوليو في الجولة الثانية لدور المجموعات، قبل أن يختتمه بمواجهة فريق النصر السعودي.

وسبق وشارك الزمالك في البطولات العربية 9 مرات سابقة، ونجح في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال العرب عام 2003، وتواجد في المركز الثاني مرة واحدة في عام 2007.

كارلوس جونيور.. البرازيلي الذي نافس رونالدو

وقد يثير تساؤل بعض المتابعين لنادي الزمالك الذي يعاني حاليًا من سوء النتائج، من هو البرازيلي كارلوس جونيور الذي سيواجه الدفاع الزملكاوي في البطولة العربية وستكون مسألة إيقافه صعبة للغاية بالأخص بعد الموسم المميز الذي قدمه مع الشباب.

كارلوس جونيور مهاجم برازيلي من مواليد 15 أغسطس 1995، كان يعتمد عليه الإسباني فيسينتي مورينو، مدرب الشباب والذي تمت إقالته بعد نهاية الموسم الماضي.

ويستعد فريق الشباب حاليًا في معسكر بدولة النمسا من أجل المشاركة في البطولة العربية، وتأتي ذلك دون قيادة فنية بعد رحيل الإسباني لفريقه فيسينتي مورينو بعد نهاية الموسم.

ويقود الشباب حاليًا المدير الفني الأرجنتيني الأسبق لفريق الإسماعيلي خوان براون ومساعده سباستيان أنيوت، وذلك بصورة مؤقتة؛ حتى التعاقد مع مدير فني جديد.

كارلوس جونيور بدأ مسيرته الاحترافية في البرازيل قبل أن ينتقل إلى إنترناسيونال على سبيل الإعارة في 2 فبراير 2017، ومن ثم انتقل في 2018 انتقل إلى نادي فيتوريا البرتغالي، قبل أن ينتقل في 20 أغسطس 2021 إلى نادي الشباب السعودية بعقد مدته 3 سنوات.

وبدأت مهمته المثيرة مع الفريق السعودي، ليشارك في أول موسم 31 مباراة ويسجل خلالهم 22 هدفًا ويصنع 3 أهداف.

أما في الموسم الماضي فشارك في 26 مباراة، سجل خلالهم 13 هدفًا وقدم تمريرتان حاسمتين.

جونيور أيضًا نافس في الموسم الماضي كريستيانو رونالدو على لقب هداف البطولة المحلية حيث جمع 12 هدفًا، إلا أن النجم البرتغالي حصد 14 هدفًا وبالتالي كان قريبًا من معادلته.

ليشكل كارلوس جونيور أزمة حقيقية لنادي الزمالك، قبل مواجهته في البطولة العربية وتحديدًا يوم 31 يوليو في الجولة الثانية لدور المجموعات.

اقرأ أيضا:

"مهمة صعبة".. برشلونة يسعى لضم جواو فيليكس 

رئيس باريس سان جيرمان: من لا يريد اللعب معنا فليرحل 

"القيد ودوري المحترفين".. اتحاد الكرة يعلن عددًا من القرارات الهامة

مصدر ليلا كورة: الأهلي يضع برنامجا علاجيا وتأهيليا لإمام عاشور

بعد تبرئته.. بنجامين ميندي ينضم إلى لوريان 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن