جميع المباريات

إعلان

"ستتذكرون بعد 20 عاما"... الكشف عن حديث رينارد للاعبي السعودية في لقاء الأرجنتين

رينارد

هيرفي رينارد

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عما قاله هيرفي رينارد مدرب "الأخضر" للاعبيه، من أجل تحفيزهم بين شوطي مباراة الأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم 2022.

وانتهى الشوط الأول من مباراة السعودية والأرجنتين بتقدم "التانجو" بهدف دون رد، قبل أن يقلب "الأخضر" الطاولة في الشوط الثاني بتسجيله هدفين لينهي اللقاء بفوز تاريخي (2-1).

وأظهر الفيديو الذي نشره الاتحاد السعودي، ومدته 10 دقائق، جانبا من حديث رينارد مع لاعبي السعودية في غرفة الملابس، حيث قال: "انظر إلى الشخص الجالس بجوارك في تلك المحاضرة، هل لديك الثقة فيه؟، نعم، لأنك تعلم أنه سيفعل كل شيء من أجلك وأنت ستفعل المثل من أجله".

وأضاف المدرب الفرنسي: "علينا التضامن مع بعض دائما وأن نثق في أنفسنا، ليس سهلا أن تجلس على مقاعد البدلاء، لكن دقائق قليلة يمكن أن تصنع الفارق لذلك كونوا جاهزين".

وتابع: "نحن نعرف بعضنا البعض الآن جيدا، بعد 20 عاما من الآن ستتذكرون هذه المشاركة في كأس العالم، وربما ستشاهد مشجعا في الشارع ويقول لك (نعم أتذكر تلك المباراة وكانت رائعة)".

وأتم: "نحن سويا منذ 3 سنوات، أود أن أشكركم جميعا ويجب أن تفكروا في الناس الذين جاءوا لأجلكم إلى الملعب، لسنا لاعب أو لاعبين، نحن مجموعة من 11 لاعبا، مهمتي انتهت هنا، نحن الآن نعلم كيف نلعب وكيف نضغط، يتبقى فقط أن نقدم كل ما في وسعنا".

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

توقع المنتخب الفائز بكأس العالم لتربح جوائز قيمة.. من هنا

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات