• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"كسر جفاف دام لـ12 عاماً".. ردود أفعال الصحف الأسترالية عقب الفوز على تونس

تونس

تونس وأستراليا

تعرض المنتخب التونسي للهزيمة أمام نظيره الأسترالي، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وكان المنتخب التونسي قد تعادل سلبياً في مباراته الإفتتاحية أمام الدنمارك لتتبقى له مواجهته الأخيرة أمام المنتخب الفرنسي في ختام مباريات المجموعة.

وتعقدت حسابات تأهل المنتخب التونسي إلى دور الـ16، إلا أنه حتى الآن لديه فرصة للصعود إلى دور ثمن النهائي من المونديال، ترتبط بعدة سنياريوهات شرطها الأول والأساسي الفوز على فرنسا في المباراة الختامية.

ونستعرض لكم خلال السطور المقبلة أبرز ردود أفعال الصحف الأسترالية عقب الفوز على تونس:

صحيفة "The West Australia"

الحلم موجود

قالت الصحيفة الأسترالية، أن حلم المنتخب الأسترالي بالصعود لدور الـ16، لا يزال موجوداً، بعد الانتصار على المنتخب التونسي، بهدف نظيف.

وأشارت الصحيفة، إلى أن منتخب أستراليا قدم أداءً ملهماً من المنتخب التونسي الذي واصل القتال حتى نهاية اللقاء.

صحيفة "theaustralian"

حلم الصعود

عنونت الصحيفة الأسترالية، بعد نهاية مباراة المنتخب الأسترالي والتونسي، أن من حق الجماهير الأسترالية الحلم ببلوغ دور الـ16 في كأس العالم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رأسية ميتش ديوك في الشوط الأول هي الفارق بين الفريقين حيث صعد الأستراليون إلى المركز الثاني في المجموعة الرابعة.

صحيفة "news.au"

تذوق طعم الانتصار

قالت الصحيفة الأسترالية، غن المنتخب الأسترالي تذوق انتصاره الأول في كأس العالم بعد 12 عاماً.

وأشارت الصحيفة، إلى أن آمال التأهل لدور الـ16 بكأس العالم، للمنتخب الأسترالي مفعمة بالحيوية، بعد انتصار ساحق على تونس مساء السبت.

صحيفة "The Sydney Morning"

كسر الجفاف

عنونت الصحيفة الأسترالية، تقرير مباراة المنتخب الأسترالي أمام المنتخب التونسي، بأن المنتخب الأصفر كسر جفاف عدم الانتصار في بطولة كأس العالم.

وقالت الصحيفة أن أستراليا أنهت الجفاف الذي حققته لفترة طويلة أخيرًا بعد انتصار مثير على تونس.

وأشارت الصحيفة إلى أن رجال جراهام أرنولد أصبحت لديهم الفرصة للتأهل من المجموعة الرابعة، لتحقيق أكبر إنجاز لمنتخب أستراليا في كأس العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات