• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

كابوس السعودية.. طبيب نفسي يعيد منتخب الأرجنتين إلى كأس العالم

الأرجنتين

ليونيل ميسي

استفاق منتخب الأرجنتين من كابوس السعودية الذي لازم رفاق ليونيل ميسي، بعد الخسارة (2-1) على يد الأخضر، في مباراة أقيمت بينهما ضمن الجولة الأولى من منافسات كأس العالم 2022.

الأرجنتين عاشت ليلة صعبة، بعد الهزيمة التاريخية على يد السعودية، قبل أن يستفيق فريق المدرب ليونيل سكالوني، في الجولة الثانية، إثر الفوز على حساب المنتخب المكسيكي، بهدفين نظيفين.

كابوس السعودية.. طبيب نفسي يعيد منتخب الأرجنتين إلى كأس العالم

وبدأ منتخب الأرجنتين، منافسات كأس العالم 2022، بوصفه أحد أبرز المرشحين لحصد لقب مونديال قطر، في ظل تواجد ليونيل ميسي، رفقة عدد واسع من نجوم الصف الأول في الدوريات الأوروبية الكبرى.

الكل توقع أن يسحق المنتخب الأرجنتيني منافسه السعودي، بالجولة الأولى من منافسات كأس العالم.

وأظهر المنتخب السعودي، الشجاعة الواضحة في مواجهة الأرجنتين، رغم التأخر (1-0) في الشوط الأول، مع أهداف ملغاة بداعي التسلل، لذا كانت المعطيات تشير إلى أن رقصة التانجو ستظهر أكثر من مرة في الشوط الثاني، لكن المفاجأة وقعت.. ريمونتادا سعودية أمام بطل كوبا أمريكا.

وبحسب الحارس إيميليانو مارتينيز، اضطر الحارس الأرجنتيني إلى الحديث مع "طبيب نفسي"، من أجل إعادته نفسيًا إلى منافسات كأس العالم، إذ قال: "عانيت كثيرًا.. تحدثت مع طبيب نفسي لأن السعودية سجلت هدفين من تسديدتين فقط".

الضغط النفسي الذي يعاني منه المنتخب الأرجنتيني، كان واضحًا بعد كابوس السعودية، حيث أضاف مارتينيز: "لدينا 45 مليون أرجنتيني.. يجب أن نقدم المزيد والمزيد، ولكننا نجحنا في رفع الثقل من على أكتافنا بعد الفوز على المكسيك".

وأصبح منتخب الأرجنتين، قادرًا على تصدر المجموعة الثالثة، إذ يحتاج إلى الفوز على بولندا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.. لذا يبدو بالفعل أن الطبيب النفسي نجح في إعادة رفاق ميسي إلى كأس العالم.

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات