• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"ثأر يقربنا من دور الـ16".. ماذا قالت الصحف المغربية عن الفوز على بلجيكا في كأس العالم؟

المغرب

المغرب من مباراة بلجيكا

تمكن المنتخب المغربي، اليوم الأحد، من تحقيق فوز تاريخي، على حساب منافسه البلجيكي (2-0)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الثمامة، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في منافسات كأس العالم 2022.

منتخب المغرب تحت قيادة المدرب وليد الركراكي، نجح في التعادل سلبيًا دون أهداف، أمام كرواتيا، قبل أن يحقق الفوز على بلجيكا، بهدفين دون رد، ليحصد 4 نقاط من مباراتين، ما يقربه من التأهل إلى دور الـ16 من منافسات كأس العالم 2022.

ونستعرض لكم في السطور التالية، تعليقات الصحف المغربية بشأن انتصار أسود الأطلس على الشياطين الحمر:

- موقع البطولة.. المغرب تتصدر مجموعتها في كأس العالم

أبرز الموقع، انتصار المنتخب المغربي على حساب البلجيكي، بهدفين نظيفين، موضحًا أن الحارس منير محمدي الذي حل بدلًا عن المصاب ياسين بونو، قدم مستويات جيدة أمام رفاق إيدين هازارد.

وأكد أن التفوق المغربي، هجوميًا، ظهر واضحًا في الشوط الثاني، مع التبديلات التي أجراها المدرب وليد الركراكي، إذ نجح البديلان عبد الحميد صابيري وزكريا أبو خلال من ترك بصمتهما، بهدفين في الدقيقتين 72 و90+2، ليتصدر المنتخب الوطني، ترتيب المجموعة السادسة بـ4 نقاط.

- صحيفة المنتخب.. الأسود أسقطت الشياطين الحمر

وأشارت الصحيفة إلى أن الانطلاقة المغربية كان بها الكثير من "الحيطة والحذر"، مع تمريرات خاطئة بسبب عدم التركيز، رغم ذلك، تمكن اللاعبون من مباغتة الدفاعات البلجيكية، بهجمات مرتدة، ما أثار الخوف لدى الشياطين الحمر، على حد تعبيرها.

وأوضحت أن المنتخب المغربي سجل هدفًا، تم إلغاؤه بداعي التسلل، قبل أن يسجل الأسود هدفين في الشوط الثاني، بعدما دانت السيطرة لصالح فريق المدرب وليد الركراكي، موجهة إشادة خاصة إلى حكيم زياش، بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

- موقع Le360.. الثأر يقرب المغرب من دور الـ16 في كأس العالم

أكثر ما ركز عليه الموقع المغربي، هو نجاح أسود الأطلس في الثأر من الهزيمة التي مني بها المنتخب المغربي في مونديال 1994، على يد المنتخب البلجيكي، مضيفًا أن الفوز يضع الركراكي على بعد خطوة من التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم.

- موقع هسبورت.. المنتخب المغربي يقهر بلجيكا

دافع الموقع عن اختيارات المدرب وليد الركراكي، بعد أن تلقى، على حد وصفه، انتقادات قاسية من بعض الجماهير المغربية، خاصة بعد اعتماد اللعب، بالتشكيل نفسه الذي بدأ به لقاء التعادل سلبيًا مع كرواتيا.

وشدد على أن فوز المغرب الثمين على بلجيكا، يضع قدمًا مغربية في دور ثمن النهائي من كأس العالم، قبل لقاء كندا الحاسم في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات.

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات يلا كورة واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات