• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

بي إن سبورتس: معدلات مشاهدة أكثر من مليار.. و64 مليون شاهدوا هدف رونالدو التاريخي

كريستيانو رونالدو

رونالدو

كشفت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" عن معدلات المشاهدة التي حققتها القناة خلال افتتاح كأس العالم، والجولة الأولى من دور المجموعات، والتي فاقت المليار مشاهدة.

وأكدت القناة أن أكثر من 111 مليون مشاهد تابعوا حفل الافتتاح مع تجاوز أعداد متابعي مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات حاجز 907 ملايين متابع.

وأضافت القناة أن نسب المشاهدة التي كشفت عنها المجموعة زيادة بواقع 113% مقارنة بالنسب المسجلة في مباريات نفس الجولة من بطولة كأس العالم 2018 FIFA في روسيا.

وأشارت القناة عن وجود نمو ملحوظ لمنصات وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لـ "بي إن سبورتس" حيث تظهر البيانات انطباعات أكثر بسبعة أضعاف في الأيام الثمانية الأولى مقارنة بشهر كامل من النسخة الماضية في روسيا.

كما شاهد 64 مليون شخص الإنجاز التاريخي الجديد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أصبح أول لاعب يسجل في خمس نسخ متتالية من بطولة العالم لكرة القدم.

وقال السيد محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي لـ beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "توقعنا سابقًا أن تحقق نسخة عام 2022 مستويات مشاهدة استثنائية كونها المرة الأولى التي تُقام في الشرق الأوسط، حيث نجحت بتسجيل أكثر من مليار مشاهدة لحفل الافتتاح ومباريات الجولة الأولى لدور المجموعات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات