• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

نجم المغرب السابق ليلا كورة: متفائلون بمنتخبنا.. وننتظره في النهائي

00

لحسن أبرامي

أكد لحسن أبرامي، نجم منتخب المغرب السابق، فخره بما حققه "أسود الأطلس" في كأس العالم 2022، مشيرا إلى أنه ينتظر وصول الفريق إلى المباراة النهائية.

منتخب المغرب تأهل إلى دور الـ16 بمونديال 2022 في صدارة المجموعة السادسة، وهي المرة الثانية التي يتأهل فيها لثمن النهائي بعد نسخة 1986 في المكسيك.

وقال أبرامي في تصريحات خاصة ليلا كورة: "منتخب المغرب حقق فوزا مستحقا (على كندا في الجولة الأخيرة) وصعوده للدور التالي مستحق، لأول مرة يحصل المغرب في المونديال على 7 نقاط وجاء ذلك في مجموعة قوية بها كرواتيا وبلجيكا وكندا".

وأضاف: "المدة التي حصل فيها مدربنا لإعداد الفريق لم تكن كافية، وهي شهرين فقط قبل انطلاق المونديال، تأهلنا مستحق ولدينا العديد من الأسماء الجيدة على المستوى الأوروبي، كان المنافسين متخوفين مننا".

وتابع: "الجميع سعيد بنا والأمة العربية تساندنا، منذ عام 1986 لم يتأهل المغرب للدور الثاني من المونديال، وهو أول منتخب عربي يتأهل مرتين لدور الـ16".

وأردف: "المنتخب يلعب كل مباراة على حدة وبشكل مختلف على حسب شكل المباراة، أعتقد أن المدرب يعرف جيدا حجم مواجهة دور الـ16 وسوف يدرس جيدا المنافس ويعرف كيف يدير المباراة".

وأتم تصريحاته قائلا: "نشعر بالتفاؤل بوصول المغرب لأبعد نقطة، قد نصل إلى النهائي لم لا".

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

توقع المنتخب الفائز بكأس العالم لتربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات