جميع المباريات

إعلان

ميدو: مخاطرة البدري ضد النجم مقبولة.. ولا نحتاج لاعبين من الأهلي والزمالك

ميدو والبدرى

أحمد حسام ميدو مع حسام البدري في مباراة بين الأهلي ووادي دجلة

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، أن الأهلي في انتظار مواجهة صعبة وقوية أمام النجم الساحلي التونسي مساء اليوم الأحد في دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي النجم في السابعة مساءً على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، في إياب الدور قبل النهائي من دوري الأبطال، مع العلم أنه خسر ذهابا (2-1).

وقال ميدو، في تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب 9090" صباح الأحد: "فريق النجم الساحلي يملك لاعبين على أعلى مستوى، ويلعب كوحدة واحدة بشكل جيد جدًا".

وأشار إلى أن الأهلي يجب أن يضغط على فريق النجم منذ بداية المباراة لإحراز هدف مبكر حتى يضطر النجم إلى فتح خطوطه، مما يسهل مهمة العبور للمباراة النهائية.

وقد يعتمد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، على رامي ربيعة كلاعب وسط بجوار عمرو السولية، لتخلو مقاعد الاحتياط من البدلاء في خط الدفاع باستثناء صبري رحيل.

وأوضح ميدو: "بالتأكيد هذا الأمر يشكل خطورة، لكنها مخاطرة مقبولة من البدري، لأنه مضطر للاعتماد على مدافع في خط الوسط في ظل غياب أحمد فتحي وحسام عاشور".

وعن إمكانية الدفع بمهاجم الفريق عماد متعب -الذي دخل في علاقة متوترة مع البدري مؤخرا- أكد المدير الفني السابق للزمالك: "مشاركة متعب من عدمها تحددها ظروف المباراة".

وانتقل ميدو للحديث عن وضع وادي دجلة قائلا: "بعض النقاط التي سُلبت من الفريق جاءت بالدقيقة 90، لكن الفريق يتطور ويتمتع بتوازن كبير بين اللاعبين الكبار والصغار".

وأضاف الذي يقبع في المركز 15 بجدول الدوري بخمس نقاط بعد مرور ست جولات من موسمه الثاني مع دجلة: "نلعب دائما بإخلاص حتى نحتل مركز مناسب بين فرق المسابقة".

وأكمل: "لا نستعين بلاعبين من الأهلي أو الزمالك على سبيل الإعارة لأن هناك أولوية لأولادنا في الفريق، بالتأكيد المعار سيفيد الفريق لكن يجب إعطاء الفرصة للاعبي وادي دجلة".

وأكد: "قد نفكر في استعارة لاعب من الأهلي أو الزمالك لكن مع إمكانية الشراء بشكل نهائي، عرض علي محمد حمدي زكي لكن وجوده في وادي دجلة يبخث حق اللاعبين الحاليين".

واعترف ميدو بمفاوضات اتحاد الكرة معه لتدريب المنتخب الأولمبي: "كان هذا منذ شهرين، لكني رفضت بسبب ارتباطي بمشروع مهم مع دجلة، ورأيت أنه ليس التوقيت المناسب".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن