جميع المباريات

إعلان

رسميا .. المصري يتعاقد مع محمد شوقي وحسن مصطفي وهداف الدوري النيجيري

محمد شوقي

محمد شوقي عاد الى المصري

كتب- كريم سعيد:

اعلن النادي المصري رسميا تعاقده مع كل من لاعبي خط الوسط محمد شوقي وحسن مصطفي اضافة الى المهاجم جودي انيكي هداف الدوري النيجيري والذي كان هدفا للنادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الموقع الرسمي للنادي المصري ان كامل ابوعلي رئيس النادي نجح في الحصول على خدمات 6 لاعبين هم محمد شوقي لاعب المنتخب المصري وحسن مصطفى وعمرو رمضان وبهاء برى ومحمد ابو العلا اضافة الي جودي انيكي هداف الدوري النيجيري.

واضاف الموقع ان ابوعلي يتفاوض حاليا مع الزمالك لاستعارة الثنائي البنيني رزاق اوتومويسي اضافة الى الحارس محمود عبدالرحيم "جنش".

وكان الاهلي قد رفض قيد شوقي خلال قائمة الموسم الجاري ليبدأ اللاعب في البحث عن نادي جديد للانتقال اليه ليعود الي ناديه الام.

كما ان الاهلي كان قد وضع انيكي كهدفا له خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من اجل التعاقد معه ولكن اللاعب رفض الاختبار واشترط الحضور للقاهرة من اجل التوقيع والكشف الطبي وهو الامر الذي لم يقبله النادي الاحمر.

ويأتي شراء المصري للاعبين من اجل تعويض صفوفه التي اصبحت خاوية بعد الغاء بطولة الدوري الموسم الماضي وانتقال معظم لاعبيه الى اندية اخرى.

ورغم قرار اتحاد الكرة بمنع المصري من المشاركة في الدوري الممتاز الا ان النادي البورسعيدي حصل على حكم من المحكمة الرياضية بأحقيته في المشاركة في بطولة الموسم القادم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن