جميع المباريات

إعلان

أوسكار ردا على إغراءات الصين: أنا سعيد في تشيلسي

اوسكار

أوسكار - صورة ارشيفية


استبعد البرازيلي أوسكار امبوابا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي اليوم انتقاله إلى الدوري الصيني، مؤكدا أنه "سعيد للغاية" في صفوف (البلوز).

وأضاف، في تصريحات لقناة (تشيلسي) "أريد البقاء هنا لفترة طويلة"، مشيرا "أريد الفوز بمزيد من المباريات والألقاب لأنني أحب تشيلسي وجماهيره. أنا سعيد للغاية في المدينة، وأسرتي كذلك".

وتناقلت وسائل إعلام بريطانية خلال الأسبوع الماضي أنباء بشأن تقدم جيانجسو سونينج الصيني بعرض بقيمة 57.5 مليون جنيه استرليني (73 مليون يورو) للنادي الإنجليزي للاستعانة بخدمات اللاعب البرازيلي الدولي.

وكان النادي الصيني، الذي يمكنه ضم لاعبين حتى 26 من الشهر الجاري، قد تعاقد مع برازيليين آخرين خلال يناير الماضي، هما المهاجم أليكس تيكسيرا ولاعب الوسط راميرز.

وانتقل تيكسيرا إلى صفوف جيانجسو، بعد أن ترددت أنباء عن اهتمام ليفربول وتشيلسي بالاستعانة بخدماته، قادما من شاختار دونيتسك الأوكراني مقابل 38.4 مليون جنيه استرليني (50 مليون يورو)، بينما بلغت قيمة صفقة راميرز 25 مليون جنيه استرليني (32 مليون يورو).

وأضاف اللاعب، الذي سجل ثمانية أهداف في 26 مباراة خاضها مع (البلوز) هذا الموسم، "ليس هناك أي سبب يدفعني لتغيير النادي. هنا الجميع يحبني، وأنا سعيد حيث أنا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن