شاهد كل المباريات

إعلان

صدامات سعودية قطرية.. 12 فريقًا يضمنون التأهل لدور الـ16 بدوري أبطال آسيا

الهلال

صورة أرشيفية

ضمن 12 فريقًا، التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا بعدما انتهت مباريات بعض المجموعات، في الوقت الذي يتبقى فيه مباراة بمجموعات أخرى.

وانتهت منافسات المجموعتين الثالثة والرابعة بدور المجموعات من البطولة الآسيوية، لتسفر عن مواجهات سعودية قطرية خالصة في الدور المقبل.

وتربع الهلال السعودي على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، أمام الدحيل القطري الذي يحل ثانيًا برصيد 9 نقاط، بينما حل السد القطري أولًا في المجموعة الرابعة بـ10 نقاط أمام أهلي جدة السعودي برصيد 9 نقاط.

وسيلتقي الهلال مع الأهلي في دور الـ16 من البطولة الآسيوية، بينما يصطدم السد والدحيل ببعضهما في الدور نفسه.

وقد تأتي مواجهة سعودية خالصة بين النصر والاتحاد في نفس الدور بناء على النتائج التي ستؤول إليها مباريات المجموعتين الأولى والثانية غدًا، الثلاثاء.

ويتربع ذوب آهن الإيراني على صدارة المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، أمام النصر السعودي برصيد 9 نقاط، بينما يحتل الوحدة الإماراتي صدارة الثانية برصيد 12 نقطة، أمام الاتحاد السعودي بـ10 نقاط.

وضمن الرباعي، ذوب آهن، النصر، الوحدة والاتحاد، التأهل إلى الدور القادم، إلا أن مباريات الثلاثاء ستكون محددة للترتيب النهائي لكلًا منهم في المجموعتين الأولى والثانية.

أما المجموعات الأربعة الخاصة بأندية الشرق، فضمن الرباعي شاندونج ليونينج الصيني، سانفريس هيروشيما الياباني، جيونبك هيونداي موتورز وأولسان هيونداي الكوريان صدارة المجموعات من الخامسة وحتى الثامنة على التوالي.

ويتبقى مباراة واحدة لكل فريق في كل مجموعة منهم، حيث سيتحدد عن طريقهم الرباعي المتبقي في الدور القادم من دوري الأبطال الآسيوي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa