جميع المباريات

إعلان

تأجيل مواجهات الأندية الصينية في دوري أبطال آسيا بسبب كورونا

دوري أبطال آسيا

دوري أبطال آسيا

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل مواجهات الأندية الصينية المشاركة في دوري أبطال آسيا، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا القاتل، وحاجات المغادرين للأراضي الصينية لإجراءات الحجر الصحي.

وتبعًا لشبكة "أسوشيتدبرس" اتخذ الاتحاد الآسيوي قراره بعد اجتماع عاجل اليوم الثلاثاء، بشأن موقف مواجهات الأندية الصينية الأربعة التي تشارك في نسخة الموسم الحالي من دوري أبطال آسيا.

وتأهلت أندية بكين، جوانجو إيفرجراند، شنغهاي SIPG وشنغهاي شنوا لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا، المفترض انطلاقه في شهر فبراير الجاري.

وتم تأجيل مواجهات الأندية الصينية في الجولات الثلاث الأولى بدور المجموعات من شهري فبراير ومارس إبى شهري أبريل ومايو، وهو ما سيتسبب في تأجيل دور الستة عشر إلى شهر يونيو المقبل، بدلًا من موعده الأصلي في شهر مايو.

وسيتم استثناء مواجهة فريق بكين أمام مضيفه شيانجاري يونايتد التايلندي، لتقام في موعدها بالثامن عشر من شهر فبراير الجاري، نظرًا لتواجد بعثة الفريق الصيني بمعسكر مغلق في كوريا الجنوبية، وعدم حاجة أفرادها لإجراءات الحجر الصحي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

2

بدلاء النصر: راغد النجار - فارس افندي - عواد امان - عبد العزيز الفرج - محمد قاسم - نواف بوشل - علي الحسن - مشاري النمر - عبد العزيز العليوة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن