شاهد كل المباريات

إعلان

كارتيرون: الندم عن قيادة التعاون؟ دائمًا ما يكون المدرب مسئولاً سواء في الفوز أو الخسارة

كارتيرون

باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق التعاون

صرح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق التعاون السعودي، أن دائمًا ما يكون المدرب مسئولاً سواء في حال تحقيق الفوز أو الخسارة.

تصريحات كارتيرون جاءت قبل مباراة فريقه أمام الدحيل القطري في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وأضاف كارتيرون في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، ردًا على ندمه من قيادة فريق التعاون :"دائمًا ما يكون المدرب مسئولاً سواء في الفوز أو الخسارة".

وتابع :"كمل قلت في المباراة الأخيرة للمرة الأولى أتلقى هزيمة ثقيلة، تحدثت مع اللاعبين وأكدت لهم أن هذه الأمور تحدث في الرياضة بشكل عام".

وواصل :"أمامنا مباراة أخرى واختبار للاعبين كيف سيكون رد فعلنا، نريد الفوز على الدحيل، ولا يمكن أن نفقد الثقة والتفكير في الهزيمة بعد المباراة الماضية".

وأنهى :"إذا أردنا التأهل علينا الفوز وإيجاد الحافز للفوز بالمباراة، كما علينا أن نواجه الإرهاق والحالة النفسية بعد نتيجة المباراة الماضية".

وتولى الفرنسي باتريس كارتيرون القيادة الفنية لفريق التعاون حيث لم يحقق أي نقطة بالبطولة الآسيوية بعد الخسارة من برسيبوليس الإيراني بنتيجة (1-0)، ثم الهزيمة الثقيلة بستة أهداف دون رد على يد الشارقة الإماراتي.

ومن المقرر أن يواجه التعاون منافسه الدحيل القطري متصدر المجموعة الثالثة، غدًا الخميس، في مباراة ليس أمام الفريق السعودي سوى الفوز من أجل التأهل للدور المقبل.

ويتصدر الدحيل ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط، في المقابل يأتي الشارقة وبرسيبوليس في المركز الثاني والثالث برصيد سبع نقاط، ويتذيل التعاون الترتيب برصيد ست نقاط.

جدير بالذكر أن كارتيرون رحل عن الزمالك مؤخرًا بعدما قرر الفرنسي دفع الشرط الجزائي في عقده والمقدر براتب شهرين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات