جميع المباريات

إعلان

قبل مواجهة الأهلي.. مدرب دوانّ يحصد جائزة أفضل مدرب بالدوري الإفريقي للسلة

كرة سلة - مامادو جويي

السنغالي مامادو جويي مدرب دوانّ

حصل مدرب دوانّ السنغالي على جائزة أفضل مدرب في الموسم الثالث من الدوري الإفريقي لكرة السلة (Bal 3)، قبل مواجهة فريقه مع الأهلي في نهائي النسخة الثالثة من مسابقة البطولة الإفريقية.

واعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة الدوري الإفريقي لكرة السلة عن فوز السنغالي مامادو جويي مدرب دوانّ بجائزة أفضل مدرب في النسخة الحالية من البطولة.

ونجح المدرب السنغالي مامادو جويي صاحب الـ44 عاما، في قيادة فريقه دوانّ إلى التأهل لنهائي الدوري الإفريقي للسلة (Bal)، للمرة الأولي في تاريخ الفريق السنغالي بعد عبور موقعة بيترو دي لواندا بنتيجة 92-86، في مباراة مثيرة من جانب كلا الفريقين.

كما أنه نجح في قيادة فريقه إلى الفوز على الاتحاد المنستيري حامل اللقب بنتيجة 76-60، مما منح الفريق السنغالي فرصة التأهل إلى ربع النهائي عن مجموعة الصحراء

وكان مامادو جويي قاد فريقه دوانّ في الموسم الأول والتي خرج خلالها من ربع النهائي بعد الخسارة أمام المنستيري، قبل أن يعود في النسخة الثالثة ويقود فريقه إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

وسيلتقي فريق دوانّ السنغالي مع الأهلي في نهائي الدوري الإفريقي لكرة السلة في الساعة السابعة مساء السبت بصالة كيجالي برواندا.

وستنقل المباراة عبر قنوات أون تايم سبورتس الفضائية.

وقامت رابطة الدوري الإفريقي للسلة بالإعلان عن الجائزة للموسم الثاني على التوالي، حيث تم الإعلان عنها للمرة الأولى في الموسم الماضي 2022 وتوج بها أنذاك خوسيه نيتو مدرب بيترو دي لواندا.

وقامت اللجنة المنظمة بالإعلان عن فوز مامادو جويي بالجائزة قبل إنطلاق مباراة المركز الثالث بين فريقي ستاد مالي وبيترو دي لواندا والتي إنتهت بفوز الفريق المالي بنتيجة 73-65.

 

اقرأ أيضًا

من هو منافس الأهلي في نهائي الدوري الإفريقي للسلة؟

أون تايم سبورتس تحسم موقفها من إذاعة مباراة الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة السلة BAL3

تنس طاولة.. عمر عصر يودع بطولة العالم بالخسارة من المصنف الأول عالميًا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن