جميع المباريات

إعلان

الاهلي ينفي السماح لشكري بالاختبار في هوفنهايم .. ويشترط وجود عرض رسمي

احمد شكري

احمد شكري

كتب- هاني عز الدين- احمد فوزي:

اشترط النادي الاهلي وصول عرض رسمي من فريق هوفنهايم الالماني بشأن لاعبه احمد شكري من اجل الموافقة علي رحيله للدوري الالماني نافيا ان يكون قد سمح للاعب بالخضوع لفترة اختبار بالنادي الالماني.

وكانت تقارير اعلامية قد اكدت موافقة الاهلي علي خضوع شكري للاختبار في هوفنهايم ولكن الموقع الرسمي للنادي الاحمر نفي ذلك جملة وتفصيلا.

واكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عبر الموقع الرسمي لناديه ان الادارة تنتظر عرضاً رسمياً من الجانب الالماني من جل تحديد امكانية الموافقة علي رحيل اللاعب للعب في "البوندسليجا".

واجتمعت لجنة الكرة بالنادي الاهلي ظهر السبت، لمناقشة فكرة احتراف شكري حيث تم الاستقرار على ضرورة وجود عرض رسمي للبت في الامر.

واضاف عبدالحفيظ " علي ضوء العرض، سيتم رفع الامر الي الجهاز الفني من اجل الاستقرار علي امكانية بيعه بشكل نهائي او الاكتفاء بإعارته لفترة محددة."

وعلم Yallakora.com ان العرض المقدم لشكري جاء من احد وكلاء اللاعبين وهو الامر الذي رفضه النادي الاهلي وجعله يشترط وجود اتصالات رسمية من النادي الالماني بشكل مباشر اذا كان يرغب فعليا في ضم اللاعب.

ونال لاعب وسط منتخب مصر الاوليمبي اشادة عبد الحفيظ "شكري من اللاعبين المتميزين ومن ثم فلابد اذا ما كان هناك عرض رسمي لاحترافه ان يصل الى ادارة النادي وتتم مناقشته ما بين لجنة الكرة والجهاز الفني".

وتألق شكري في صفوف منتخبات الشباب المصرية حتى وصل الآن للمنتخب الاوليمبي وحصل على فرصة المشاركة اساسيا مع الفريق في الموسم الماضي 2009-2010 تحت قيادة حسام البدري.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن