شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. الريال يريد لوكاكو.. شائعة الشرط الجزائي لرونالدو.. ومارادونا يبحث عن قاتله

رونالدو

رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ميرور:

السيتي على وشك حسم أولى صفقاته 

اقترب مانشستر سيتي من التعاقد مع اللاعب الإيطالي جورجينيو وفقاً لما أكده وكيل أعمال لاعب نابولي جواو سانتوس. 

وكيل اللاعب أكد أن اللاعب ينتظر انتهاء المفاوضات بين إدارة مانشستر سيتي ونابولي من أجل أن يطير اللاعب إلى أنجلترا لتوقيع الكشف الطبي والإعلان عن الصفقة. 

وتشير التقارير إلى أن الصفقة ستنتهي مقابل 43 مليون جنيه إسترليني يدفعها بطل البريميرليج إلى وصيف الدوري الإيطالي، ويتوقع أن تتم الصفقة خلال الأسبوع المقبل. 

ديلي ميل:

تشيلسي يقفز على هدف ليفربول وريال مدريد 

قفز فريق تشيلسي بشكل مفاجئ في خط المفاوضات بين أليسون حارس مرمى منتخب البرازيل وروما الإيطالي وأندية ليفربول وريال مدريد. 

ويحاول تشيلسي الحصول على خدمات الحارس الذي يطلب نادي روما مبلغ 62 مليون جنيه إسترليني من أجل التنازل عن خدماته، خاصة مع وجود اهتمام كبير من ريال مدريد وليفربول بضمه. 

ديلي ستار:

لوكاكو مطلوب في ريال مدريد 

أصبح اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو مطلوباً من نادي ريال مدريد الإسباني، وفقاً لتقارير إسبانية أكدت أن اللاعب البلجيكي سيقتحم التشكيلة المدريدية بدلاً من كريم بنزيمة. 

وأشارت تقارير إلى أن مانشستر يونايتد سيتلقى عرضاً بقيمة 50 مليون يورو من ريال مدريد من أجل الحصول على خدمات مهاجمه البلجيكي البالغ 25 عاماً. 

بيكيه يدعو رودريجيز للانضمام لبرشلونة 

دعا المدافع الإسباني جيرارد بيكيه لاعب فريق برشلونة جيمز رودريجيز لاعب بايرن ميونيخ للانتقال إلى صفوف النادي الكتالوني. 

وأشارت تقارير إلى أن المدافع الكتالوني قال لجيمز رودريجيز:"أنت مدعو لبرشلونة في أي وقت تريده".

ماركا

الريال يكذب شائعة الشرط الجزائي لرونالدو

نفى نادي ريال مدريد الإسباني، أن يكون الشرط الجزائي في عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو تراجع من مليار يورو إلى 120 مليون، كما تناقلت وسائل الإعلام للخبر.

وقالت تقارير أن أندية مانشستر سيتي، أرسنال وتشيلسي إضافة إلى ايه سي ميلان تفاوضوا مع خورخي مينديز من أجل شراء رونالدو مقابل الشرط الجزائي، غير أن كل هذا لم يكن له أساس من الصحة.

سبورت

برشلونة يضغط من أجل دي يونج

يواصل برشلونة محاولاته مع إدارة أياكس أمستردام من أجل التعاقد مع فرانكي دي يونج لاعب الفريق الهولندي، بعدما أبدى موافقته على الانضمام إلى بطل الدوري الإسباني.

ويرغب أياكس في الحصول على 50 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات لاعبه الشاب، ويأمل أن تكون موافقة اللاعب ورقة من أجل الضغط على إدارة ناديه.

بيكرمان قلق بشأن رودريجيز

صرح جوزيه بيكرمان المدير الفني لمنتخب كولومبيا أنه يشعر بالقلق بسبب حالة لاعب الفريق خايمس رودريجيز، الذي خرج مصابا خلال مباراة السنغال في دور المجموعات من كأس العالم.

وقال المدير الفني الأرجنتيني عقب المباراة أنه يشعر بالقلق على حالة اللاعب، لكنه يرفض التعليق قبل الخضوع للفحوصات الطبية المطلوبة.

موندو ديبورتيفو

مارادونا يعرض مكافأة لمن يجد قاتله

عرض دييجو أرماندو مارادونا مكافأة بقمية 8000 يورو لم يعثر على الشخص الذي نشر مقطع صوتي كاذب يقول أن أسطور كرة القدم العالمية توفى عقب مباراة منتخب بلاده أمام نيجيريا.

وقال المحامي الخاص ببطل كأس العالم 1986، أنه يعلم تمامًا مدى صعوبة العثور على الشخص الذي نشر هذا، لكن من يجد دليل دقيقة على وجوده سيحصل على المكافأة.

الصحافة الإيطالية:

جازيتا ديلو سبورت:

روما يضم لاعب جديد

أعلن نادي روما عن التعاقد مع مدافع لانس الفرنسي ويليام بياندا، والبالغ من العمر 18 عامًا.

وأتم نادي العاصمة الصفقة مقابل 6 مليون يورو وسيكون العقد لمدة 5 سنوات لينتهي في عام 2023.

كوريري ديللو سبورت:

راؤول ألبيول يُجدد

ذكرت الصحيفة أن نادي نابولي نجح في تجديد عقد مدافعه الإسباني راؤول ألبيول، حيث وقع اللاعب على عقد جديد يربطه بالنادي حتى 2021.

وكان اللاعب قد انضم لصفوف نابولي في عام 2013 قادما من ريال مدريد والذي انضم إليه 2009.

الصحافة الفرنسية: 

ليكيب:

سانت إيتيان مهتم بالتعاقد مع الخزري

كشفت تقارير صحفية، أن نادي سانت إيتيان الفرنسي، مهتم بالتعاقد مع التونسي وهبي الخزري، لاعب رين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح الخزري مع المنتخب التونسي في كأس العالم المقام حاليًا في روسيا، بإحراز هدفين أحدهم في مرمى المنتخب البلجيكي والثاني أمام بنما.

بوردو وسانت إيتيان يسعيان لضم ناكاجيما 

يسعى ناديا بوردو وسانت إيتيان الفرنسيان، للتعاقد مع شويا ناكاجيما مهاجم بورتيمونينسي البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولفت صاحب الـ23 عامًا، نظر الناديين الفرنسيين بعد أدائه الرائع في الموسم الماضي مع فريقه البرتغالي.

فرانس فوتبول: 

ويلشير يقترب من الانتقال إلى فناربخشه

اقترب جاك ويلشير لاعب المنتخب الإنجليزي وأرسنال السابق، من الانتقال إلى فنارخشه التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تأكيد التقارير الصحفية على وصوله إلى تركيا خلال الأيام الماضية.

وكان ويلشير أعلن رحيله عن أرسنال خلال الفترة الأخيرة، بعد مشاورات مع أوناي أيمري المدير الفني الجديد للجانرز.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

خضيرة: أعاني من الاضطراب في النوم بسبب وداع المونديال

أجرت صحيفة بيلد الألمانية حوارا مع سامي خضيرة نجم المانشافت، بعد الخروج من دور المجموعات بمونديال روسيا.

وانتقدت الصحيفة خضيرة بسبب عدم ظهوره بالأداء المنتظر خلال مواجهتي المكسيك وكوريا الجنوبية التي خاضهما، إذ فاز بـ6 كرات مشتركة فقط خلال المباراتين.

وقال خضيرة خلال حواره، إنه عانى من الاضطراب أثناء النوم بعد الخروج من كأس العالم، مضيفا: "أشعر بالألم، لا يمكن احتمال أن تستمر البطولة لمدة أسبوعين آخرين وقد عدنا إلى ألمانيا".

وأتم لاعب الوسط الألماني: "قبل 4 أسابيع لعبت أفضل موسم في مسيرتي مع يوفنتوس بدوري وكأس إيطاليا، وسجلت 9 أهداف، بالإضافة لأدائنا خلال دوري الأبطال".

مستقبل لوف مازال مجهولاً.. وكلوب في الصورة

على الرغم من تمديد تعاقد يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، قبل كأس العالم، حتى عام 2022، إلا أن مستقبله مازال مجهولاً.

وتحدث رئيس الاتحاد الألماني رينهارد جريندل مع بيلد: "لقد تحدث مع لوف الليلة الماضية، وتناقشنا حول كيفية العمل خلال الفترة المقبلة".

وقامت الصحيفة الألمانية بتسمية بعض الخلفاء المحتلمين لـ"لوف" الذي عمل طوال الـ12 عاما السابقة مع المنتخب الألماني.

وجاء أبرز الأسماء المرشحين لخلافة لوف حال رحيله، الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي.

كيكر:

المركز الثاني أكثر جاذبية

ركزت صحيفة كيكر الألمانية على التغييرات التي أجراها منتخبي بلجيكا وإنجلترا في مواجهتهما بختام دور المجموعات بالمونديال.

وأجرى المنتخب الإنجليزي 8 تغييرات في تشكيلته، فيما أجرى منتخب بلجيكا 9 تغييرات، عن المباراتين السابقتين.

وقالت الصحيفة إن المركز الثاني بالمجموعة كان أكثر جاذبية، حيث ستكون مباراة ربع النهائي محتمل أن تكون أمام السويد أو سويسرا، بدلا من مواجهة البرازيل أو المكسيك.

كذلك السفر بالنسبة لمتصدر المجموعة سيكون أطول يصل إلى 2726 كم، أكثر من السفر بالنسبة لصاحب المركز الثاني الذي سيقطع مسافة سفر 1945 كم. 

وفاز المنتخب البلجيكي على حساب إنجلترا بهدف، ليتصدر المجموعة فيما حل منتخب الأسود الثلاثة في المركز الثاني.

حلم بنما

قالت صحيفة كيكر الألمانية، إن المنتخب البنمي كان يأمل في الاحتفال بنقطته الاولى في التاريخ بالمونديال، بالتعادل على الأقل أمام المنتخب التونسي في ختام دور المجموعات.

وودع المنتخب البنمي المونديال بثلاث هزائم، وتلقي 9 أهداف، وإحراز هدفين "أحدهما ذاتي من المنتخب التونسي".

كما تحدثت الصحيفة عن فوز المنتخب التونسي الذي تأخر 40 عاما في كأس العالم، وذلك بفضل وهبي الخرزي، وفخر الدين بن يوسف الذين سجلا الهدفين في شباك بنما.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات