شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. اعتراف تريزيجيه.. درس كرواتيا.. ونجم شالكة يتورط في جريمة قتل

تريزيجيه

تريزيجيه

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
تشيلسي يقدم عرضًا لضم أليسون

قدّم مسئولو نادي تشيلسي عرضًا لضم أليسون باكير حارس مرمى روما الإيطالي والذي يعد هدفًا لريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

الصحيفة أشارت إلى أن عرض تشيلسي يقدر بـ65 مليون جنيه إسترليني في ظل أنباء تؤكد اقتراب حارس البلوز تيبو كورتوا من الرحيل لريال مدريد في الصيف الحالي.

ديلي ستار:
مانشستر يونايتد يوجه أنظاره نحو هدف ليفربول

دخل الدولي الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية نبيل فقير لاعب ليون ضمن أهداف مانشستر يونايتد في الصيف الحالي.

فقير والذي يعد هدفًا لليفربول في الصيف الجاري بدأ يدخل حسابات جوزيه مورينيو المدير الفني لليونايتد، إلا أن الصحيفة أكدت أن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قد يعيد فتح المحادثات مع ليون من أجل اللاعب.

آرسنال يطارد ليفربول وتشيلسي على لاعب الريال

يسعى أوناي إيمري المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، إلى مطاردة ليفربول وتشيلسي من أجل ضم لاعب ريال مدريد فاسكيز.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ليفربول وتشيلسي يسعيان لضم اللاعب صاحب الـ26 أيضًا خلال الفترة الحالية.

ذا صن:
مانشستر يونايتد يسعى لاستغال مشكلة ميلان أوروبيًا

يسعى نادي مانشستر يونايتد إلى استغلال مشكلة ميلان بعد إقصائه من المشاركة في الدوري الأوروبي بالموسم المقبل من خلال ضم مدافعه ليوناردو بونوتشي.

ويحاول البرتغالي جوزيه مورينيو إغراء اللاعب بالانتقال للأولد ترافورد بوعده في المشاركة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

إكسبريس:
كلوب يستهدف لاعب بي إس جي

يستهدف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، للتعاقد مع دراكسلير لاعب بي إس جي الفرنسي.

وبدأ كلوب في الاستعداد لضم بديل للاعب نبيل فقير والذي فشل انتقاله لصفوف الريدز خلال الصيف الجاري.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
الروح الرياضية لرونالدو

أظهر كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد وقائد منتخب البرتغال، روحه الرياضية خلال خسارة فريقه أمام أوروجواي في ثمن نهائي كأس العالم، حين ساعد ايدينسون كافاني المصاب على الخروج من أرض الملعب.

وعرض رونالدو على مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي مساعدته من أجل الخروج من أرض الملعب في الدقيقة 70، حيث لم يتمكن صاحب هدفي أوروجواي من الاستمرار داخل الملعب، وشارك ستواني بدلا منه.

ظاهرة غير مسبوقة لرونالدو وميسي

خرج كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لأول مرة في تاريخهما بكرة القدم من بطولة واحد في يوم واحد، بعدما ودعا كأس العالم معا في دور الـ16.

ولم يسمح كريستيانو رونالدو، ومنافسه الدائم ليونيل ميسي لجماهير كرة القدم بالكثير من الجدل حول أفضلة أي منهما على الآخر، حيث خرجا من كأس العالم مع البرتغال والأرجنتين في اليوم ذاته.

سبورت:
هل هذا كأس العالم الأخير لرونالدو؟

ودع كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، وقائد المنتخب البرتغالي، كأس العالم في دور الـ16 من عمر المنافسات، ليطرح سؤال حول إمكانية أن تكون المشاركة الأخيرة له في البطولة.

وسيبلغ صاحب الـ33 عاما، سن الـ37 حين يأتي كأس العالم المقبل في 2022 بقطر، وبالرغم من أن عدد كبير من اللاعبين شارك في البطولة في هذا السن، لكن لم إذا شارك رونالدو سيطرح سؤال حول إمكانية ظهوره بالبطولة وهو في أفضل حالاته.

موندو ديبورتيفو:
بيليه فقط يتفوق على مبابي

استطاع كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا، أن يحقق رقمًا جديدًا بعدما أصبح ثاني أصغر لاعب يسجل هدفين في مرحلة خروج المهزوم بكأس العالم، بعدما أقصى الأرجنتين في طريقه نحو ربع النهائي.

وتفوق الأسطورة البرازيلي بيليه فقط على مبابي، حين سجل هدفين في مرحلة خروج المهزوم بكأس العالم 1958، وكان عمره 17 عامًا فقط، فيما يبلغ عمر مبابي 19 عامًا، و192 يومًا.

الصحافة الإيطالية:
لاجازيتا ديلو سبورت:
يوم الوداع

نشرت الصحيفة رسائل وادع من جانب ثنائئي يوفنتوس جيجي بوفون وستيفان ليشتشتانير.

وأعلن الثنائي عن رحيلهما عن صفوف السيدة العجوز بنهاية الموسم المنصرم، وانضم الدولي السويسري لصفوف آرسنال فيما لم يُعلن بوفون عن وجهتهه المقبلة.

ونشر الثنائي رسائل عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن ذكرياتهم في قلعة السيدة العجوز غير قابلة للنسيان.

وكتب بوفون: 17 سنة في البيانكونيري ، 17 عامًا من الأصدقاء ، الانتصارات، الهزائم، الجوائز الغضب الإحباط وخيبات الأمل السعادة والكثير من العواطف لن أنسى أيامي في يوفنتوس."

انفعالات مارادونا

رصدت الصحيفة عدد كبير من الصور للأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا أثناء مباراة منتخب بلاده أمام فرنسا.

وودعت الأرجنتين كأس العالم 2018 في روسيا من الدور الـ16 بعد الخسارة على يد فرنسا.

وطرحت الصحيفة سؤال؟ كم عدد انفعالات مارادونا، ونشرت الصحيفة صورًا عديدة تحمل انفعالات الأسطورة من المدرجات والتي انتهت بخيبة أمل كبيرة على خروج الأرجنتين من كأس العالم 2018.

كوريري ديلو سبورت:
صفقة جديدة في إنتر

أعلن نادي إنتر ميلانو عن التعاقد مع اللاعب ماتيو بوليتانو قادما من نادي ساسولو مقابل 25 مليون يورو.

وضم إنتر اللاعب مقابل 7 مليون يورو على سبيل الإعارة مقابل بالإضافة إلى 20 مليون يورو في حال شراء اللاعب بشكل نهائي.

كالتشيو ميركاتو:
تريزيجيه يعترف

نشرت الصحيفة تصريحات للدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، يؤكد فيها أنباء مفاوضاته مع نادي إنتر ميلان.

وقال اللاعب في تصريحات نقلتها الصحيفة : "وقال تريزيجيه في تصريحات نقلتها الصحيفة الإيطالية: "سأصل إلى ميلان وبعد ذلك سأنتقل إلى بارما، سيكون الانتقال على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد."

وكان تريزيجه قد انتقل لصفوف قاسم باشا التركي الصيف الماضي، قادمًا من أندرلخت البلجيكي قبل أن يقدم موسمًا مميزًا مع الفريق التركي والذي قام بشراء عقده بشكل نهائي.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
تورط لاعب شالكه في جريمة قتل

تورط اللاعب الدولي المغربي أمين حارث، لاعب شالكه الألماني، في حادث سير أودى بحياة شاب يبلغ من العمر 28 عاما في مدينة مراكش بالمغرب.

وكان حارث يقود سيارته مع شقيقه البالغ من العمر 14 عاما وزميله في المنتخب الوطني فيصل فجر، بعد نهاية مشوار أسود الأطلس في كأس العالم.

وتواصل المدير الرياضي لشالكه كريستيان هايدل مع صاحب الـ21 عامًا، مؤكدًا أنه لا يزال يعاني من صدمة حيث لم يكن أمامه الوقت لتفادي الحادث.

وغادر حارث مركز الشرطة بعد تلقي شهادته، وهو الآن يتواجد في منزله مع عائلته في المغرب ويتلقى الرعاية الذهنية اللازمة، على أن يمتثل أمام المدعي العام بالساعات المقبلة.

كيكر:
الاتحاد الألماني يحسم مصير لوف

أعلن الاتحاد الألماني استمرار يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب المانشافت في منصبه واستكمال عقده حتى 2022 رغم الخروج المخزي من الدور الأول لبطولة كأس العالم 2018.

وأيد كل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الألماني بالإجماع استمرار لوف في منصبه، خلال مؤتمر عُقد عبر الهاتف، مؤكدين أن صاحب الـ58 عامًا هو الرجل المناسب لتلك المرحلة ولا يوجد رأي آخر.

دير شبيجل:
أوزيل: أحتاج بعض الوقت

نشر الدولي الألماني مسعود أوزيل تغريدة عبر حسابه على تويتر بعد 48 ساعة من توديع مونديال روسيا، مؤكدًا أنه يحتاج بعض الوقت من أجل تجاوز الفشل التاريخي للمانشافت.

وكتب أوزيل لاعب آرسنال الإنجليزي وشالكه الألماني السابق: "لم نظهر بحالة جيدة بما فيه الكفاية، سأحتاج إلى الوقت لتجاوز هذا الأمر".

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
أحلام رونالدو تبخرت

بدأ رونالدو منافسات كأس العالم بقوة، وسجل هاتريك في مرمى إسبانيا، إلا أنه بقي بدون فائدة في مواجهاة حاسمة أمس، ليودع المنتخب البرتغالي منافسات المونديال على يد منتخب أوروجواي بالخسارة 2-1.

لم ينجح رونالدو في إضافة نقاط مهمة لرصيده في سباق الكرة الذهبية التي سيطر عليها مناصفة مع ميسي في السنوات العشرة الأخيرة، كما انتهى حلم الثنائية بعد التتويج بكأس الأمم الأوروبية، واقترب حلم كأس العالم من التبخر، حيث سيبلغ رونالدو 37 عامًا عندما يحل موعد المونديال المقبل عام 2022.

لو باريسيان
دفاع حديدي وهجوم ناري ينتظران فرنسا

تنتظر المنتخب الفرنسي مواجهة صعبة في الدور ربع النهائي لمنافسات كأس العالم 2018، بعدما تغلب منتخب أوروجواي على نظيره البرتغالي 2-1 وتأهل لملاقاة الديوك الذين اجتازوا المنتخب الأرجنتيني.

دفاع حديدي يتمتع به منتخب أوروجواي الذي استقبل هدفًا واحدًا في أربع مباريات وهجوم ناري بقيادة لويس سواريز وإدينسون كافاني، كما تمنحه خطة اللعب 4-4-2 ميزة غلق المساحات في مختلف أرجاء الملعب.

رفاق لوكا مودريتش تعلموا الدرس

سيواجه المنتخب الكرواتي نظيره الدنماركي باحترام كبير، بعدما تعلم رفاق لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الدرس في منافسات كأس الأمم الأوروبية 2016.

تألق المنتخب الكرواتي في دور المجموعات بالبطولة الأوروبية الأخيرة، وتصدروا مجموعتهم أمام إسبانيا، قبل أن يودعوا المنافسات في الأدوار الإقصائية على يد البرتغال.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

`56

الجهاز الطبي يدخل لعلاج مروان محسن الذي سقط على أرض الملعب بعد إصطدامه بمدافع جيما الأثيوبي