جميع المباريات

إعلان

للمرة الخامسة في مسيرته.. بيتزارو يعود إلى بريمين

بيتزارو

بيتزارو

أعلن نادي فيردر بريمين الألماني عن ضم اللاعب البيروفي كلاوديو بيتزارو بدون مقابل مادي قادماً من نادي كولن الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعد هذه هي المرة الخامسة التي يلعب فيها بيتزارو لنادي بريمين في مسيرته الحافلة في القارة العجوز التي امتدت لمدة 19 عاماً.

وبدأ بيتزارو رحلته الكروية في أوروبا بالإنضمام إلى بريمين في عام 1999 قادماً من فريق أليانزا ليما البيروفي، وظل في النادي الألماني لمدة عامين قبل أن ينتقل إلى نادي بايرن ميونخ الألماني في عام 2001.

وعاد بيتزارو إلى بريمين للمرة الثانية في عام 2008 على سبيل الإعارة من نادي تشيلسي لمدة عام، وعاد إلى النادي الإنجليزي بعد انتهاء فترة إعارته مع النادي الألماني.

وقرر النادي الألماني أن يتعاقد مع المهاجم البيروفي بشكل نهائي من نادي تشيلسي في عام 2009، وبقى لمدة عامين قبل أن يعود إلى بايرن ميونخ مرة أخرى في عام 2012.

وعاد بيتزارو للمرة الرابعة في مسيرته إلى بريمين لمدة موسمين بعد أن انتهى عقده مع النادي البافاري في عام 2015، لينتقل إلى النادي في صفقة انتقال حر.

وبعد أن انتهى عقده مع بريمين، رحل بيتزارو إلى نادي كولن في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد، قبل أن يعود لبريمين للمرة الخامسة في مسيرته في عام 2018 وهو يبلغ من العمر 39 عاماً.

ولعب بيتزارو مع بريمين 271 مباراة قبل أن يعود إليه للمرة الخامسة في مسيرته، سجل خلالهم 144 هدفاً وصنع 51 هدفاً أخر، حيث يعد بيتزارو الهداف التاريخي للفريق الألماني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

48

نهاية الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي على برايتون بثلاثية دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن