شاهد كل المباريات

إعلان

أوجسبورج يوقف انتصارات بايرن ميونخ ويتعادل معه في البوندسليجا

بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

أوجسبورج يوقف انتصارات بايرن ميونخ ويتعادل معه في البوندسليجاأوقف فريق أوجسبورج مسلسل انتصارات مضيفه بايرن ميونخ وتعادل معه 1/1 خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة من الدوري الألماني (بوندسليجا) والتي شهدت أيضا فوز فيردر بريمن على هيرتا برلين 3 / 1 و هوفنهايم على هانوفر 3 / 1 وفرايبورج على شالكه 1 / صفر.

وتقدم بايرن ميونخ بهدف سجله آريين روبين في الدقيقة 48 وتعادل أوجسبورج بهدف سجله فيليكس جويتزه في الدقيقة 86.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب ، كما رفع أوجسبورج رصيده إلى خمس نقاط في المركز الحادي عشر.

وقبل هذه المباراة فاز بايرن ميونخ بالمباريات الأربع التي خاضها في الدوري، بالإضافة إلى مباراة في كأس ألمانيا وأخرى في دوري أبطال أوروبا .

في المقابل حقق فريق أوجسبورج تعادله الثاني في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والخسارة في مباراتين.

وجاءت بداية الشوط الأول متوسطة وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللعب بحثا عن تسجيل هدف التقدم.

ورغم محاولات فريق أوجسبورج الهجومية لكنه لم يتمكن من تشكيل الخطورة المطلوبة على مرمى مانويل نوير حارس بايرن ميونخ، في المقابل كانت هجمات بايرن ميونخ أكثر خطورة على المرمى.

وفي الدقيقة السابعة أهدر بايرن ميونخ فرصة تسجيل الهدف الأول بعدما تباطأ فيليب ماك لاعب أوجسبورج لتصل إلى توماس مولر داخل منطقة الجزاء من الناحية اليمنى ليسدد كرة ارضية اصطدمت بقدم أحد المدافعين ثم القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 12 انطلق ريناتو سانشيز بالكرة حتى وصل على حدود منطقة جزاء أوجسبورج وسدد كرة أرضية قوية مرت بجوار القائم للحارس أندرياس لوثه.

بعد تلك الهجمة انحصر اللعب تماما في وسط الملعب حيث أصبحت محاولات الفريقين تتمثل في فرض السيطرة على وسط الملعب من اجل اتخذاه كقاعدة لشن الهجمات.

وبمرور الوقت فرض بايرن ميونخ سيطرته على مجريات اللعب وكاد أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 33 عندما مرر جوشوا كيميتش كرة عرضية من الجانب الأيمن قابلها ساندرو فاجنر بضربة رأس لكنها علت العارضة.

بعدها بدقيقة فاجأ ريناتو سانشيز الجميع وسدد كرة قوية لكن الحارس اندرياس لوثه تصدى للكرة ببراعة.

ورد أوجسبورج في الدقيقة 35 عندما سدد أندريه هان كرة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس نوير.

وأهدر ريناتو سانشيز فرصة هدف لبايرن ميونخ في الدقيقة 37 عندما مرر آريين روبين كرة بينية إلى سانشيز في الناحية اليمنى داخل منطقة جزاء أوجسبورج ليسدد سانشيز كرة قوية لكنها علت العارضة.

وكان نوير أن يكلف بايرن ميونخ هدفا في الدقيقة 39 عندما تباطا في تمرير الكرة ليضغط عليه كايوبي دا سيلفا أثناء تمرير الكرة لتغير الكرة اتجاهها وتصل إلى أندريه هان الذي سدد كرة ضعيفة للغاية تمكن نوير من اللحاق بها.

وأنقذ لوثه فريقه من هدف مؤكد في الدقيقة 41 عندما مرر جوشوا كيميتش كرة عرضية من الجانب الأيمن ارتقى إليها فاجنر وقابلهاب ضربة رأس لكنها وصلت سهلة للحارس لوثه.

وفي الدقيقة انفرد ساندرو فاجنر بالحارس لوثه بعدما استلم تمريرة خاطئة من أحد مدافعي أوجسبورج لتصل إليه داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة لكن لوثه تصدى للكرة التي خرجت لركلة ركينة لم تستغل.

وكان سيرجي نابري قريبا من تسجيل هدف التقدم لبايرن ميونخ في الدقيقة 44 عندما وصلت الكرة إليه داخل منطقة الجزاء من الناحية اليسرى ليسدد كرة أرضية قوية حولها لوثه باطراف أصابعه إلى ركلة ركنية لم تستغل.

ومر الوقت المتبقي من هذا الشوط بدون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول فارضا التعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط فريق أوجسبورج من أجل احراز هدف التقدم لكنه تلقى ضربة موجعة بعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية هذا الشوط بتسجيل بايرن ميونخ هدف التقدم من هجمة مرتدة.

وجاء الهدف عندما لعبت كرة طولية استلمها سيرج نابري وانطلق بها حتى دخل منطقة الجزاء ثم مرر الكرة لحظة خروج الحارس لوثه من مرماه إلى آريين روبين الذي سدد كرة قوية عانقت الشباك.

استمرت محاولات فريق أوجسبورج الهجومية وهو ما ادى إلى ظهور مساحات استغلها لاعبو بايرن ميونخ في شن هجمات مرتدة.

وفي الدقيقة 50 انطلق ريناتو سانشيز بالكرة حتى دخل منطقة جزاء أوجسبورج وأصبح في مواجهة لوثه ليسدد كرة قوية تصدى لها الحارس ببراعة.

وفي الدقيقة 52 كاد أوجسبورج أن يعادل النتيجة عندما ارتدت الكرة من مدافعي بايرن ليقابلها دانيل باير بتسديدة قوية لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمانويل نوير.

وانحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 74 والتي كادت أن تشهد الهدف الثاني لبايرن ميونخ عندما سدد ديفيد ألابا كرة قوية من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس لوثه.

واعطت هذه الهجمة الثقة للاعبي بايرن ميونخ حيث تواصلت هجمات الفريق وسط تراجع غير مبرر من لاعبي أوجسبورج.

وسجل بايرن ميونخ هدفا في الدقيقة 84 عندما مرر فرانك ريبيري الكرة إلى توماس مولر داخل منطقة الجزاء ليعيدها مولر إلى ريبيري الذي سدد كرة قوية إلى داخل المرمى إلا أن الحكم ألغى الهدف بداع تسلل مولر.

وفي الدقيقة 86 سجل أوجسبورج هدف التعادل عندما لعبت ركلة ركنية داخل منطقة جزاء بايرن ميونخ حاول نوير الإمساك بها لكنه فشل لتصل إلى جيفري الذي لعبها بعرض الملعب لتجد فيليكس جوتزه الذي وضعها بصدره إلى داخل المرمى.

ومر الوقت المتبقي من هذا الشوط بدون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة فارضا التعادل 1/1 بين الفريقين.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق فيردر بريمن على ضيفه هيرتا برلين 3 / 1

وسجل أهداف فيردر بريمن مارتن هارنيك في الدقيقة 11 وميلوس فيلكوفيتش في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وماكس كروز من ركلة جزاء في الدقيقة 66واسحاق بلفوضيل في الدقيقة الأخيرة من المباراة، فيما سجل هدف هيرتا برلين جافايرو ديلروسون في الدقيقة 53.

ورفع فيردر بريمن رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد هيرتا برلين عند عشر نقاط في المركز الثالث.

وفي المباراة الثالثة، فاز هوفنهايم على هانوفر 3 / 1.

وسجل أهداف هوفنهايم جوشوا برينت وبافيل كاديرابيك في الدقيقتين 20 و49 ، فيما سجل هدف هانوفر نيكلاس فولكروج في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

ورفع هوفنهايم رصيده إلى سبع نقاط في المركز الخامس وتوقف رصيد هانوفر عند نقطتين في المركز السابع عشر.

وفي المباراة الرابعة، فاز فرايبورج على شالكه 1 / صفر.

ويدين فرايبورج بالفضل في هذا الفوز للاعبه فلوريان نايديرليشنير في الدقيقة 52.

ورفع فرايبورج رصيده إلى سبع نقاط في المركز التاسع ويظل فريق شالكه بلا نقاط في المركز الثامن عشر الأخير.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات