جميع المباريات

إعلان

بوندسليجا.. دورتموند يواصل الإبداع وبايرن ينتفض

ديربي الرور

ديربي الرور

واصل فريق بوروسيا دورتموند تألقه في دوري الدرجة الأولى الألماني، وتغلب على مضيفه شالكة بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة، ليستمر مغردًا في الصدارة، بينما انتفض بايرن ميونخ وحقق فوزه الأول بعد ثلاث جولات لم يتذوق فيها طعم النصر.

تقدم توماس ديلوني للضيوف بالهدف الأول في الدقيقة السابعة، وتعادل دانييل كاليجوري لشالكة في الدقيقة التاسعة والخمسين عن طريق ركلة جزاء، إلا أن جادون سانشو اقتنص الفوز لدورتموند فوزًا ثمينًا بديربي الرور، بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والسبعين.

واكتسح بايرن ميونخ ضيفه نورنبرج بثلاثية نظيفة، ليستعيد نغمة الانتصارات، وسجل روبيرت ليفاندوفسكي الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين التاسعة والسابعة والعشرين، بينما سجل فرانك ريبيري الهدف الثالث في الدقيقة السادسة والخمسين.

بتلك النتيجة رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 27 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثاني مؤقتًا، بفارق نقطة وحيدة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، الذي يمتلك فرصة استعادة الوصافة، عندما يستضيف شتوتجارت في ختام مواجهات الجولة.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، فاز باير ليفركوزن بهدف نظيف على أوجسبورج، وسقط لايبزج بثلاثية نظيفة أمام مضيفه فرايبورج، بينما تعادل فولفسبورج مع هوفنهايم بهدفين لكل منهما.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن