جميع المباريات

إعلان

ريبيري يقود بايرن لمواصلة صحوته وليفركوزن يضاعف محنة شالكه بالبوندسليجا

بايرن ميونخ

صورة أرشيفية - بايرن

أنقذ الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري فريقه بايرن ميونخ من كمين التعادل وقاده لفوز ثمين 1 / صفر على لايبزج اليوم الأربعاء في المرحلة السادسة عشر من الدوري الألماني (بوندسليجا) فيما ضاعف باير ليفركوزن محنة شالكه في المسابقة بالتغلب عليه 2 / 1 في عقر داره بمباراة أخرى في نفس المرحلة.

وفي مباريات أخرى بنفس المرحلة ، تعادل فيردر بريمن مع هوفنهايم 1 / 1 وفرايبورج مع هانوفر بنفس النتيجة ووماينز مع إنتراخت فرانكفورت 2 / 2.

وواصل بايرن مزاحمته لفريق بوروسيا مونشنجلادباه في المركز الثاني حيث رفع رصيده إلى 33 نقطة متساويا مع مونشنجلادباخ الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف فقط.

كما وسع بايرن الفارق مع لايبزج الذي تجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز الخامس ليضمن بايرن البقاء في المركز الثاني أو الثالث خلال عطلة الشتاء بغض النظر عن نتيجة مباراته في المرحلة التالية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى الدقيقة 83 التي شهدت هدف المباراة الوحيد بتوقيع ريبيري.

وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة طرد ستيفان إيلسانكر لاعب لايبزج.

وواصل شالكه مسلسل نتائجه الهزيلة وخسر 1 / 2 أمام ضيفه باير ليفركوزن ، وتجمد رصيد شالكه عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر بعدما مني اليوم بالهزيمة الثانية له مقابل تعادلين في آخر أربع مباريات خاضها الفريق في المسابقة ، ورفع ليفركوزن رصيده إلى 21 نقطة ليتقدم إلى المركز العاشر.

وأنهى ليفركوزن الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما ألكسندر دراجوفيتش ولوكاس ألاريو في الدقيقتين 27 و35 مقابل هدف سجله هاجي رايت في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وفشل الفريقان في إضافة مزيد من الأهداف على مدار الشوط الثاني لينتهي اللقاء بالفوز الثمين لليفركوزن.

وخفف الفوز من حدة الضغوط على هايكو هيرليش المدير الفني لليفركوزن فيما ضاعف من الضغوط على فريق شالكه الذي يحتل المركز الخامس من مؤخرة جدول المسابقة حاليا.

وجاء هدف التقدم لليفركوزن اثر تسديدة من ليون بايلي ارتدت من القائم لتجد دراجوفيتش الذي تابعها بإتقان إلى داخل المرمى.

وأوقف الحكم المباراة بناء على راية مساعده في إشارة لوجود تسلل ولكنه احتسب الهدف بعد مراجعة نظام حكم الفيديو المساعد (فار) .

وأضاف ألاريو الهدف الثاني بتسديدة قوية بيسراه من حدود منطقة الجزاء فيما سجل رايت هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن