شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رحلة ميسي.. وليلة مدريد السوداء

ريال مدريد

فريق ريال مدريد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

رحلة ميسي

استغل الأرجنتيني ليونيل ميسي فترة الراحة القصيرة التي حصل عليها ليقضي يوماً في منتجع لامولينا في إسبانيا مع زوجته وأولاده وقضاء وقتاً في التزلج على الجليد. 

ميسي قاد برشلونة للفوز على ريال مدريد مرتين في أقل من أسبوع في بطولتي كأس ملك إسبانيا وبطولة الدوري الإسباني. 

كلوب يرفض الاستسلام 

رفض المدرب الألماني يورجن كلوب الاستسلام واعتبار أن فريقه ليفربول تقلصت فرصه في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. 

كلوب قال أن فريقه في حالة إيجابية جيدة في الوقت الحالي، وأنه لن يستسلم أبداً، مشيداً في الوقت ذاته بقدرة فريقه الدفاعية واستقبال عدد قليل جداً من الأهداف. 

ذا صن:

صفقة صادمة 

يستعد مانشستر يونايتد لإبرام صفقة صادمة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يسعى لاقتناص نجم يوفنتوس باولو ديبالا مقابل 120 مليون إسترليني. 

ويتجه يونايتد مباشرة إلى النجم الأرجنتيني في حالة رحيل روميلو لوكاكو مهاجم الفريق الإنجليزي القادم من صفوف إيفرتون. 

ميرور:

كيف يلعب ليفربول بعد عودة شامبرلين؟ 

بعد عودة اللاعب شامبرلين إلى صفوف ليفربول مجدداً، سيشهد تشكيل صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز تغييراً في خط الوسط. 

التشكيل الأفضل سيكون أليسون حارساً، وأمامه الرباعي أرنولد وماتيب وفان دايك وروبيرتسون، وفي الوسط فابينو وفينالدوم وشامبرلين، ولا بديل عن ثلاثي الهجوم، ماني فيرمينو صلاح.

الصحافة الإسبانية:

آس:

أياكس يدمر الريال في ليلة سوداء

صنع نادي أياكس التاريخ بعد فوز قاسِ على ريال مدريد بعدما حقق الفوز بأربعة أهداف لواحد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

الفريق الهولندي دمر سولاري وفريقه في ليلة سوداء، شهدت فوزًا كاسحًا بعدما تفوق ريال مدريد في الذهاب بهدفين لواحد.

صافرات ضد بيل

تعرض جاريث بيل لاعب ريال مدريد لصافرات استهجان ضده من جانب جماهير الفريق خلال المواجهة التي جمعته مع أياكس بدوري أبطال أوروبا.

بيل دخل إلى ملعب المباراة بدلًا من لوكاس فاسكيز الذي تعرض للإصابة، ليصاحب دخوله إلى الملعب صافرات من جماهير الفريق غير الراضية عنه.

ماركا:

فاسكيز يعاني

عانى اللاعب لويس فاسكيز من إصابة قوية خلال مواجهة ريال مدريد مع أياكس، مما أدى إلى خروجه من ملعب اللقاء خلال الشوط الأول وسط تأثر ملحوظ بالألام.

فاسكيز يعاني من مشكلة عضلية مما أدى إلى عدم قدرته على استكمال المباراة، قبل أن يلحق به فينيسيوس بسبب الإصابة أيضًا، مما أدى لإجراء تبديل اضطراري آخر.

نجم لم يكتمل

كان على وشك أن يكون نجمًا كبيرًا في عالم كرة القدم، لكنه لم يكتمل بعدما قرر ناديه، برشلونة، الاستغناء عنه في ظل كثرة إصاباته.

سيرجي سامبر رحل عن برشلونة بشكل رسمي نحو الدوري الياباني، بعد أن كان متوقعًا له أن يكون أحد نجوم الفريق الكتالوني من قبل.

موندو ديبورتيفو:

دي يونج يخطف الأضواء

يبدو أن فرانك دي يونج نجح في خطف الأضواء بملعب سانتياجو بيرنابيو، خلال مواجهة أياكس مع ريال مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

اللاعب الذي وقع عقود انتقاله إلى برشلونة بالفعل كان محط أنظار الجميع بسبب المنافسة التقليدية بين فريقه المستقبلي وريال مدريد، مما جعله يصطحب أسرته بالكامل للتواجد في مدرجات الملعب.

الصحافة الإيطالية:

توتو سبورت:

الكشف عن موعد عودة خضيرة للتدريبات

بات الدولي الألماني سامي خضيرة، لاعب وسط يوفنتوس، في حالة جيدة، ليقترب موعد عودته للمشاركة مع زملائه في التدريبات.

وكشفت الصحيفة، أن لاعب يوفنتوس سيعود يوم 20 مارس الجاري، بعدما كان يحتاج لشهر للعلاج في ظل عدم انتظام ضربات القلب التي صاحبت اللاعب في وقت سابق.

وأوضحت أن اللاعب الذي أجرى جراحة ناجحة يوم 20 فبراير الماضي، وبحسب التقارير سيكون جاهزا للمشاركة يوم 20 مارس.

لاجازيتا ديللو سبورت:

مواجهة روما وبورتو تحسم مستقبل دي فرانشيسكو

أكد أوزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، أنه لا يفكر في نتيجة مباراة الذهاب أمام بنفيكا بدور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت لصالح ذئاب العاصمة الإيطالية بهدفين لهدف.

وقال مدرب روما في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بنفيكا، إنه لا يمكن التفكير في نتيجة مباراة الذهاب، لافتا أن مواجهة الغد ستكون بالتأكيد حاسمة ليس فقط للفريق لكن لمستقبله أيضا.

ويعاني فريق روما من حالة سوء النتائج بالدوري الإيطالي، كان أخرها الخسارة أمام لاتسيو بنتيجة 3 أهداف دون رد، وموقفه في دوري الأبطال ليس مضمون، كونه يحاول تفادي الخسارة بأكثر من هدفين حتى يكمل مشواره في البطولة.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

أوزيل يدعم بواتينج

قام الألماني مسعود أوزيل لاعب أرسنال الإنجليزي بدعم مواطنه بواتينج مدافع بايرن ميونيخ الألماني بعد قرار لوف المدير الفني للمنتخب الألماني الأخير باستبعاده من المنتخب وكذلك هوميلز ومولر. 

وكتب أوزيل رسالة عبر "تويتر" لبواتينج من أجل أن يدعمه ويذكره باللحظات الرائعة في المنتخب الألماني، ويصفه بالصديق الرائع سواء داخل الملعب أو خارجه، وأبدى أسفه على طريقة استبعاده من المنتخب. 

لا أحد في أمان بعد الأن

تناولت الصحيفة ما قام به المدير الفني لمنتخب ألمانيا لوف بقراره باستبعاد مولر وبواتينج وهوميلز بتقرير بعنوان "لا أحد يمكنه الشعور بالامان بعد الأن". 

وأشارت الصحيفة الى أن لوف أثبت أنه لا يقف أمام الأسماء الكبيرة، وسوف يقوم بالتركيز على الأجيال الجديدة، وهذا الأمر يعد في صالح كرة القدم الألمانية. 

كيكر:

كين يطيح بدورتموند 

أشارت الصحيفة الى أن بروسيا دورتموند الألماني لم يستطع تعويض فارق الـ3 أهداف أمام توتنهام الإنجليزي، وجاء هاري كين في مباراة الإياب ليؤكد الإطاحة بهم خارج دوري أبطال أوروبا بهدف نظيف في إياب دور الـ16.

الصحافة الفرنسية:

لو باريزيان:

فيراتي يتحدث عن عقده ما باريس 

أكد ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه لا يمانع تمديد تعاقده والذي سينتهي في يونيو 2021. مع فريقه.

وقال "لا أمانع تمديد التعاقد، ربما أوقع على عقد مدته 4 أو 5 سنوات، والاعتزال بقميص بي إس جي إذا أرادت إدارة النادي، ومهما حدث سأظل ممتنا لإدارة النادي".

فرانس فوتبول:

توخيل جاهز لكل السيناريوهات

أكد توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه جاهز لكل السيناريوهات قبل المواجهة المرتقبة امام مانشستر يونايتد الانجليزي بدوري أبطال أوروبا في إياب دور الـ16. 

وقال "يجب أن يكون لدينا الثقة، يجب أن نسجل الهدف الأول، مانشستر يونايتد فريق كبير، وقادر على فعل أي أمر، يمكنه التسجيل أولا، جاهز لكل السيناريوهات". 

سولشاير: نعم نستطيع

أكد جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه يستطيع فعل كل شئ خلال موقعة باريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا

وقال مدرب مانشستر يونايتد "يمكن لنا أن نفعلها في سان جيرمان، الأمر صعب بالتأكيد، لكن نستطيع، سان جيرمان فريق يمتلك عناصر مميزة، وبالتالي نحتاج لخطة جيدة في المباراة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات