شاهد كل المباريات

إعلان

بوندسليجا.. صراع القمة يشتعل بسداسية بايرن وثلاثية دورتموند

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

اكتسح بايرن ميونخ ضيفه فولفسبورج بسداسية نظيفة، ليقتنص صدارة جدول ترتيب بوندسليجا بفارق الأهداف، بينما تغلب بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف على ضيفه شتوتجارت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لدوري الدرجة الأولى الألماني.

وأنهى بايرن ميونخ الشوط الأول أمام فولفسبورج بثنائية نظيفة من توقيع سيرجي جنابري وروبيرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 34 و37، قبل أن يكمل السداسية في شوط المباراة الثاني عن طريق خيمس رودريجيز، توماس مولر، جوشوا كيميتش وروبيرت ليفاندوفسكي في الدقائق 52، 76، 82 و85 على الترتيب.

واستعاد بوروسيا دورتموند توازنه بعد سقوطه أمام أوجسبورج في الجولة الماضية بفوز صعب على حساب شتوتجارت، وتقدم ماركو رويس لأصحاب الأرض عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 62، قبل أن يتعادل مارك أوليفر كيمف للضيوف في الدقيقة 71، واقتنص دورتموند الهدف الثاني عن طريق باكو ألكاسير في الدقيقة 84، قبل أن يؤكد كريستيان بوليسيتش الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

بهاتين النتيجتين رفع الفريقان رصيدهما إلى 57 نقطة متساويين في صدارة جدول ترتيب بوندسليجا، ويتفوق بايرن ميونخ بفارق الأهداف، حيث سجل الفريق 62 هدفًا واستقبل 27، بينما سجل بوروسيا دورتمودن 61 هدفًا واستقبل 28.

أهداف مباراة بروسيا دورتموند وشتوتجارت

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات