شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. المحكمة تعطل الريال..سجين في باريس.. واعتراف ساني

ريال مدريد

فريق ريال مدريد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

يونايتد يستخدم بند قانوني للإبقاء على راشفورد

نادي مانشستر يونايتد قرر استخدام بنداً قانونياً في عقد اللاعب ماركوس راشفورد يقضي بتمديد تعاقد اللاعب الشاب لعام إضافي دون الرجوع إليه.

ويسعى يونايتد لتجديد عقد اللاعب بمنحه عقداً جديداً بقيمة 180 ألف إسترليني إسبوعياً لمدة 5 سنوات، لكن اللاعب رفض طلباً للمزيد.

ديلي ميل

ساني يعترف بالتطور مع بيب

اعترف الألماني ليروى ساني نجم مانشستر سيتي أنه تطور تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، وذلك رغم عدم مشاركته بصفة أساسية على مدار مباريات الموسم الجاري.

ساني أكد أنه تطور كثيراً ووصل لمستوى جيد بفضل جوارديولا، مشيراً إلى أن مدرب برشلونة الأسبق ساعده على العمل على إنهاء نقاط الضعف به وهذا هدفه الرئيسي".

إيفننج ستاندرد

حفل صاخب

يقيم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي حفلاً صاخباً في افتتاح ملعبه الجديد في لندن يوم 3 من شهر أبريل المقبل على هامس مباراة كريستال بالاس في البريميرليج.

توتنهام سيقيم حفلاً عالمياً يحضره أساطير في الكرة العالمية من بينهم كلينسمان وروبي كين وفان دير فارت وديتمار برباتوف.

الصحافة الإسبانية

فاران ينعش ريال مدريد

قد يكون الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد هو وسيلة فريقه لإنعاش خزينته تمهيدًا لإتمام عدد من الصفقات الهامة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بايرن ميونخ، مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان جميعهم مهتمون بالتعاقد مع فاران في يونيو المقبل، وهو ما سيؤدي إلى دخول أموال كبيرة لخزينة ريال مدريد تساعده في تحقيق مخططه.

أفضل قمصان المنتخبات

بناء على التصويت الذي طرحناه في الفترة الأخيرة حول أفضل قمصان المنتخبات في العالم، فإن قميص المنتخب الكرواتي يتصدر هذا التصويت حتى الآن.

ويأتي قميص نيجيريا في المرتبة الثانية، ثم إسبانيا، فرنسا، ألمانيا، وهولندا في المرتبة السادسة، ثم الولايات المتحدة، أيسلندا، الأرجنتين، وإيطاليا في المركز العاشر.

آس

موعد عودة فينيسيوس

يهدف الجهاز الطبي لريال مدريد أن يعود البرازيلي جونيور فينيسيوس مهاجم الفريق للمشاركة في المباريات من جديد خلال شهر مايو المقبل.

حسبما علمنا، فإن اللاعب خضع لفحوصات جديدة يوم السبت، وتقرر أن يخضع لتدريبات تأهيلية لمدة أربع ساعات يوميًا، من أجل العودة بعد أقل من شهرين.

تخفيض سعر جريزمان

سينخفض سعر بيع أنطوان جريزمان بشكل إجباري خلال الشهر المقبلة، وتحديدًا بداية من أول يوليو المقبل، وذلك وفقًا لما ينص عليه تعاقده الحالي مع أتلتيكو مدريد.

الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع أتلتيكو يوجد به شرطًا جزائيًا بقيمة 200 مليون يورو حاليًا، لكنه سينخفض بداية من يوليو ليصبح 120 مليون يورو.

موندو ديبورتيفو

المحكمة تعطل ريال مدريد

جاءت قرار المحكمة الرياضية بشأن عدم وجود مخالفات في صفقات باريس سان جيرمان، ليقطع عدة طرق كان ريال مدريد على وشك أن يتخذها لإبرام صفقات جديدة.

ريال مدريد الذي يريد مبابي وشكوك حول رغبته في ضم نيمار كان ينظر قرار المحكمة الذي سيكون مرغمًا لباريس ببيع عدد من لاعبيه، إلا أن القرار النهائي جاء ليعطل نية الملكي.

الصحافة الألمانية

بيلد

استثمار غير مسبوق في بايرن

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي بايرن ميونيخ الألماني تقدم بعرض لنادي ليل الفرنسي لضم الإيفواري نيكولاس بيبي مهاجم الفريق بالميركاتو الصيفي المقبل.

ورصدت إدارة الفريق البافاري 80 مليون يورو لضم صاحب الـ23 عامًا، الذي يرتبط بعقد مع ليل حتى عام 2022.

ويتماشى هذا الأمر مع التصريحات التي أدلى بها أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ مساء الثلاثاء بالتأكيد على أنه بصدد تجديد دماء الفريق باستثمار في الصفقات كما لم يحدث من قبل.

ومن المنتظر أن ينضم الفرنسي بنيامين بافارد، الظهير الأيسر لشتوتجارت الألماني، إلى بايرن ميونيخ في الموسم المقبل (2018-19) بعد حسم الصفقة مقابل 35 مليون يورو.

كيكر

لوف يزيد الغموض

أضاف يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، الغموض حول هوية حارس مرمى المانشافت في موجاهة صربيا الودية اليوم الأربعاء، والتي يتبعها مباراة أمام المنتخب الهولندي في التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

وقال لوف في المؤتمر الصحي للمباراة إنه لم يحدد بعد ما إذا كان مانويل نوير، قائد بايرن ميونيخ، سيحرس مرمى الفريق أم مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة.

وأضاف المدرب أنه سيدفع بجوشوا كيميتش، الظهير الأيمن لبايرن ميونيخ، في مركزه الجديد مع المنتخب الألماني بوسط الملعب الدفاعي بعدما أدى بشكل جيد في هذا المركز بدوري الأمم الأوروبية.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

براءة سان جيرمان

رفضت محكمة التحكيم الرياضية الدولية (كاس) إعادة التحقيق الذي تم إغلاقه بشأن مخالفات باريس سان جيرمان الفرنسي لقواعد اللعب المالي النظيف بعد معركة النادي القضائية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم"يويفا".

وذكرت "كاس" أنها قبلت استئناف باريس سان جيرمان لأن "يويفا" استغرق وقتا طويلا في مراجعة قرارات غرفة التحقيق ولم يلتزم بالموعد النهائي للتقدم بطلب إعادة فتح التحقيق.

وبالتالي سيشعر قادة سان جيرمان بالارتياح بعد هذا القرار، خاصة بعد عودة الابتسامة إلى الفريق يوم الأحد الماضي بالفوز على مارسيليا في كلاسيكو فرنسا (3-1)، بعد الإقصاء من دوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد.

رابيو سجين

أكدت والدة الفرنسي أدريان رابيو ووكيلة أعماله أن ابنها أصبح سجينًا في باريس سان جيرمان بعدما أصبح غير مرغوب فيه بالنادي في ظل ابتعاده عن قائمة الفريق في المباريات منذ فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وينتهي عقد رابيو مع سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي (2018-19)، حيث يحق له الرحيل عن فريق العاصمة الفرنسية مجانا في الصيف المقبل.

وكانت تقارير صحفية أشارت منذ فترة طويلة إلى انتقال رابيو لصفوف فريق برشلونة الإسباني في الصيف الحالي، غير أن الفريق الكتالوني عجز عن إتمام الصفقة.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

يوفنتوس يقترب من الحصول على خدمات مدافع جنوى

اقتربت إدارة نادي يوفنتوس من الحصول على خدمات كريستيان روميرو، مدافع جنوى، لدعم الفريق خلال ميركاتو الصيف المقبل.

وكشفت الصحيفة، أن نادي يوفنتوس يفكر في تعويض رحيل المغربي مهدي بن عطية للدوري القطري، وذلك سيحاول حسم ضفقة ضم روميرو.

وأوضحت أن مدير نادي جنوى يتمنى أن يستمر معهم المدافع لموسم اخر لتزداد خبرته، رغم محاولات يوفنتوس لضمه.

لاجازيتا ديللو سبورت

عقوبة ضد جماهير إنتر بسبب العنصرية

تعرض نادي إنتر لعقوبة من لجنة الانضباط بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم، باللعب بدون جمهور، بسبب قيام جماهيره بالهتاف العنصري ضد لاعب ميلان خلال مواجهة الديربي الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة، أن جماهير ستعاقب بالمنع من حضور المباريات مع ايقاف التنفيذ، وتعليق العقوبة لمدة عام، لكن ي حالة تكرار نفس الفعل خلال تلك المدة فسيتم إلغاء التعليق وستضاف العقوبة إلى العقوبة المفروضة على الانتهاك الجديد.

وكانت جماهير إنتر أطلقت هتافات عنصريه ضد الإيفواري فرانك كيسي، لاعب ميلان، خلال المباراة التي انتهت لصالحهم بنتيجة (3-2) بالجولة 28 من الدوري الإيطالي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات