جميع المباريات

إعلان

كوفاتش يتوقع غياب نوير وألابا عن لقاء الكأس.. ويؤكد: نريد التأهل قبل مواجهة دورتموند

كوفاتش

صورة أرشيفية

توقع نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونخ غياب نجم حراسة المرمى مانويل نوير وكذلك ديفيد ألابا عن الفريق في المباراة المقررة أمام فريق الدرجة الثانية هايدنهايم مساء الأربعاء في دور الثمانية من كأس ألمانيا.

وكرر كوفاتش التأكيد على أهمية الفوز من أجل رفع المعنويات قبل مواجهة القمة المرتقبة أمام بوروسيا دورتموند يوم السبت المقبل في الدوري الألماني (بوندسليجا).

وغاب نوير وألابا ، بسبب الإصابات ، عن بايرن في المباراة التي تعادل فيها مع فرايبورج 1 / 1 ، وهي النتيجة التي أسفرت عن فقدان بايرن صدارة البوندسليجا وتراجعه إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف دورتموند المتصدر.

وقال كوفاتش إن اللاعبين لم يستأنفا التدريبات مع الفريق اليوم الاثنين ، وهو ما يشير إلى احتمال غيابهما عن مباراة هايدنهايم.

وقال كوفاتش "هما في حالة تحسن ، ولكن لا شيء أكثر من ذلك" ، وأضاف أنه يتوقع تولي سفن أولريش حراسة مرمى الفريق أمام هايدنهايم.

لكن من المتوقع أن يستعيد نوير وألابا لياقتهما في الوقت المناسب للمشاركة في المباراة أمام دورتموند.

وقال كوفاتش إن بايرن ميونخ ، المتوج بلقب بطولة الكأس 18 مرة ، يوجه تركيزه الآن إلى مباراة يوم الأربعاء ولا ينشغل بمباراة القمة أمام دورتموند ، لكن الفوز سيعزز معنويات الفريق قبل ما يمكن أن تشكل أهم مباراة للفريق في الموسم.

وأضاف "نحن بحاجة إلى التأهل إلى الدور قبل النهائي، ولن نواجه دورتموند إلا بعد الانتهاء من المباراة أمام هايدنهايم. لن نستهين بأي منافس. هايدنهايم فريق قوي. والفوز في مباراة الأربعاء سيصنع أجواء جيدة."

ونجح بايرن ميونخ ، المتوج بطلا للبوندسليجا في المواسم الستة الماضية ، في التغلب على فارق تسع نقاط خلف دورتموند خلال الأسابيع الماضية لكنه تراجع مجددا إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف دورتموند.

وفي حالة هزيمة بايرن ميونخ في مباراة السبت ، سيتراجع خلف غريمه بفارق خمس نقاط ، قبل ست مراحل من نهاية المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن