جميع المباريات

إعلان

كوفاتش يرفض توقيع عقوبات على ليفاندوفسكي وكومان

ليفاندوفسكي

كومان وليفاندوفسكي

قال نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، اليوم الجمعة، إن الثنائي روبرت ليفاندوفسكي وكينجسلي كومان لن يواجها اجراءات تأديبية بعدما اعتذرا عن شجارهما خلال التدريبات.

وأضاف كوفاتش في مؤتمر صحفي :"كانت بيننا محادثة ثلاثية، اعتذر خلالها اللاعبين عن سلوكهما. عبرا عن أسفهما الشديد عما حدث".

وأكد :" لن يتم تغريم أي لاعب لأن اللاعبين تسامحا، والتسامح في حدث ذاته شيئ مهم للغاية. المسألة تم حلها وأصبحت من الماضي".

ولا يمكن لبايرن أن يسمح بأي إلهاء أوتشتيت للانتباه مثل مشاجرة أمس الخميس، خاصة بعدما استعاد صدارة الدوري الألماني (بوندسليجا) وهو يبحث حاليا عن التتويج بلقبه السابع على التوالي، وذلك بعد الفوز على بوروسيا دورتموند 5 / صفر في الجولة الماضية.

ويدخل بايرن ميونخ مباراته أمام فورتونا دوسلدورف بعد غد الأحد، وهو يتصدر الترتيب بفارق نقطة.

وكان دوسلدورف تعادل مع بايرن ميونخ 3/3 في مباراة الدور الأول بعدما استطاع قلب تأخره بهدفين نظيفين.

ووصف كوفاتش سبب واقعة أمس الخميس بالـ"عاطفي" وقال إن هذا يظهر أن الفريق مازال حيا.

وقال:" نريد أن نعوض الاخطاء التي ارتكبناها بها في مباراتنا الأولى. نتصدر الترتيب حاليا- ولا نريد أن نترك هذا المكان".

ويغيب عن اللقاء فرانك ريبيري بسبب المرض، ولكن الشاب ألفونسو دافيس سيكون جاهزا بعد شفائه من الإصابة.

ويعاني دوسلدورف من إصابات وحتى الآن لم يتحدد بعد إمكانية مشاركة المهاجم دودي لوكيباكيو، الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في ميونخ، من عدمه.

وقال فريدهيلم فونكل مدرب دوسلدورف :"الأهداف التي سجلناها في المباراة الأولى كانت قبل نصف عام. يظل دودي خيارا ولكن هذا لا يعني تأكيد مشاركته في مباراة الأحد".

ويدخل دوسلدورف المباراة بعدما حقق انتصارين متتاليين، وبعد أن قدم اداء رائعا فاق كل التوقعات حيث يحتل حاليا المركز العاشر.

ولكن دوسلدورف فشل في تسجيل أي هدف على أرضه في الدوري أمام بايرن ميونخ في آخر 29 عاما، ويرجع آخر هدف سجله الفريق على أرضه أمام ميونخ إلى ما قبل 33 عاما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن