شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. هجوم على ميسي.. والمشاعر تجتاح توتنهام.. وطفل يهزم برشلونة

ميسي

ميسي نجم برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

شاكيري لا يجد تفسيراً

لم يجد شاكيري لاعب ليفربول الإنجليزي بعد تفسيراً لما قام به فريقه في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز على برشلونة في أنفيلد برباعية نظيفة والتأهل إلى النهائي رغم الخسارة ذهاباً بثلاثية نظيفة.

شاكيري قال أن البعض يبكي أحياناً من الرجال، لكنه لا يبكي ويشعر بسعادة غامرة بهذا التأهل التاريخي، لكنه لم يخف إصابته بالصدمة وعدم التصديق مما حدث".

المشاعر تجتاح توتنهام

المشاعر شيء رائع، لكنها اجتاحت فريق توتنهام في ملعب يوهان كرويف بعد الفوز على أياكس (3-2) في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

بوكتينيو المدير الفني لفريق توتنهام سقط في بحر من دموعه بعد المباراة بعد أن أصابته الفرحة الغامرة بشكل مبالغ فيه عقب هدف الدقيقة 95 المؤهل للنهائي.

ذا صن

كين المصاب يركض من أجل النهائي

ركض الإنجليزي الدولي هاري كين في ملعب يوهان كرويف بعد انتهاء مباراة توتنهام وأياكس في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا احتفالاً بالتأهل.

كين لم يشارك في مباراتي الذهاب والإياب بسبب الإصابة، لكنه أصبح قريباً للغاية من العودة للملعب، وظهر هذا في ركضه السريع بعد المباراة مع زملائه للاحتفال.

ديلي ستار

يونايتد يقترب من صفقة الـ86 مليون إسترليني

اقربت مانشستر يونايتد من إبرام صفقة تاريخية جديدة في الكرة العالمية بضم اللاعب باولو ديبالا من يوفنتوس مقابل 86 مليون إسترليني.

وقد يوفر يونايتد ثمن الصفقة نظير بيع بول بوجبا إلى ريال مدريد كما هو محتمل الصيف المقبل.

 

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

جماهير برشلونة تهاجم ميسي

قام عدد من جماهير برشلونة الإسباني بمهاجمة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق، بعد العودة من انجلترا بسبب الخسارة الثقيلة من ليفربول 4-0 في دوري أبطال أوروبا.

مجموعة من مشجعي برشلونة ظهرت عليهم علامات الضيق والتوتر، بعد النتيجة الكبيرة أمام ليفربول وجهوا بعض الكلمات القاسية لميسي.

بيبي كوستا وكيل اللاعب حاول تهدئة الجمهور الغاضب تجاه ميسي، حتى لا يتطور الأمر.

زيدان يريد استعادة حكيمي

طلب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بعودة الدولي المغربي أشرف حكيمي لصفوف الفريق الموسم المقبل.

ووفقا للتقرير، فإن ريال مدريد يسعى استغلال العلاقة الجيدة مع دورتموند، للوصول إلى اتفاق بشأن عودة حكيمي، الصيف المقبل، حيث أن اللاعب معار حتى 2020.

ماركا

تفاؤل في مدريد

أشارت الصحيفة، الى مشاركة الفرنسي كريم بنزيمة شارك في جزء من المران الجماعي لفريق ريال مدريد، بعدما غاب عن مواجهتي رايو فايكانو وفياريال بداعي الإصابة.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة فريق ريال سوسيداد، الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ37 من الليجا.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

كونتي يقترب

نشرت الصحيفة أن المدرب أنطونيو كونتي اقترب من تدريب نادي إنتر ميلان خلال الموسم الجديد.

وأضاف التقرير أن المدرب صاحب الـ48 عامًا توصل لاتفاق مع نادي إنتر لتدريب الفريق خلفا للمدرب لوتشانو سباليتي.

وأكمل التقرير أن الأمور بين كونتي وإدارة إنتر وصلت لمرحلة متقدمة حتى أن المدرب وضع خطة التعاقدات الخاصة بفترة الانتقالات الصيفية والتي جاء في مقدمة هذه الأسماء لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد.

وأشار التقرير أن إدارة إنتر لديها تخوف من أن يدخل يوفنتوس على خط المفاوضات مع المدرب وهو ما قدر يؤثر على الاتفاق بين الطرفين.

كالتشيو ميركاتو

صفقة مجانية

ذكر التقرير أن إدارة نادي يوفنتوس بدأت التحرك لضم الفرنسي، أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان لدعم الصفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وينتهي تعاقد أدريان رابيو مع باريس بنهاية الموسم الجاري، وهو ما أغرى إدارة السيدة العجوز بالدخول على خط التفاوض مع اللاعب.

وكانت إدارة يوفنتوس قد أبرمت صفقة بنفس الطريقة عندما تعاقدت مع أرون رامزي لاعب آرسنال والذي من المقرر أن ينضم خلال الموسم المقبل لفريق السيدة العجوز بعد نهاية عقده مع النادي الإنجليزي.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

موناكو يريد سيري

أبدى نادي موناكو الناشط في الدوري الفرنسي، اهتمامه بالتعاقد مع الإيفواري جيان ميشيل سيري بعدم هبوط فريقه فولهام إلى دوري الدرجة الأدنى في انجلترا.

ويعد سيري صاحب الـ27 عامًا من أبرز الأسماء التي تنال اهتمام الأندية الفرنسية بعد رحيل عن نيس بعام واحد، وتحاول أندية عدة اقناع اللاعب بالانضمام لها.

ليكيب

النظام الجديد لدوري الأبطال

يناقش الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مشروع نظام جديد لدوري أبطال أوروبا ليتم العمل به بداية من 2024، ليختلف تمامًا عن النظام الحالي.

وبحسب النظام المُقترح، سيتم تقسيم البطولة إلى 4 مجموعات بحيث يتواجد في كل مجموعة 8 أندية، بنظام الصعود والهبوط، وهو ما يصب في مصلحة الأندية الكبرى.

الصحافة الألمانية

دير شبيجل

انتصار طفل الكرات على برشلونة

لم يكن الفوز في مباراة ليفربول أمام برشلونة بفضل اللاعبين والجهاز الفني فقط، لكن أوكلي كانونير طفل الكرات كان من بين الأسماء التي حصل على الكثير من المدح بفضل الدور الكبير الذي قام به.

وامتدح جرايم سونيس أسطورة ليفربول الطفل الذي ساعد على منح الكرة سريعًا على ألكساندر أرنوالد ليقوم لعب الركنية التي تسبب في هدف الفوز على برشلونة.

كيكر

عقوبة على رويس

قضت المحكمة الرياضية في الاتحاد الألماني لكرة القدم على ماركو رويس لاعب بوروسيا دورتموند بضرورة التبرع بمبلغ 5 ألاف يورو لمؤسسة خيرية، فيما سيدفع دورتموند غرامة بقيمة 10 ألاف يورو.

وأتت العقوبة الموقعة على اللاعب بعدما تواجد بالقرب من الملعب خلال مباراة فيردير برمين بالرغم من تعرضه لعقوبة الإيقاف.

بيلد

مدرب بايرن يرفض لاعب ليل

صرف نادي بايرن ميونيخ الألماني،النظر عن التعاقد مع الإيفواري نيكولاس بيبي، جناح ليل الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما جاء بالتقرير، فإن المدرب الكرواتي، نيكو كوفاتش، رفض التعاقد مع الإيفواري، بعدما وضع عينه على لاعب آخر من الدوري الألماني، وهو آنتي ريبيتش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت.

دورتموند يحسم مصير جوتزه

أكد هانز يواكيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، استمرار ماريو جوتزه في صفوف الفريق الفترة المقبلة.

وقال بواكيم في تصريحاته "هدفنا هو بقاء ماريو معنا، لقد تحسن بشكل جيد، وكلا الطرفين يعلمان ما يريدان، وقريبًا سيُحسم الموقف".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات