شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. قلق جوارديولا.. خطة انقاذ برشلونة.. ومفاوضات باريس

جوارديولا

جوارديولا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
قلق جوارديولا

عبّر بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن قلقه حول الانتقادات التي يتعرض لها فريقه في ظل نجاح ليفربول في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

يأتي هذا قبل جولة حسم لقب بريميرليج حيث يتفوق مان سيتي على ليفربول بفارق نقطة واحدة، ليرد بيب قائلاً :"ما يحدث قد يعرض للتشتيت، عندما تخسر تنهال عليك الانتقادات والبعض يطالب بإقالة المدرب ورحيل اللاعبين".

ذا صن
صفقة تشيلسي مهددة

أصبح الأمريكي كريستيان بوليسيتش لاعب فريق بروسيا دورتموند والمنضم لصفوف تشيلسي بداية من الموسم المقابل، مهددًا حول موعد انضمامه للبلوز استعدادًا للموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن بوليسيتش قد ينضم لمنتخب بلاده استعدادًا لبطولة كأس الذهبية والتي ستقام في الصيف المقبل الأمر الذي سيجعله يتأخر حول انضمامه لمعسكر البلوز.

ديلي ستار
فان دايك يتمسك بالأمل

تمسك المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب فريق ليفربول، بتتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي على الرغم من تفوق منافسه المباشر مانشستر سيتي بفارق نقطة قبل نهايات المنافسة بنقطة.

وقال فان دايك :"لا نعرف ماذا يمكن أن يحدث، لن نستسلم ومستمرون في القتال حتى اللحظات الأخيرة من الموسم، رغم أسلوب وأداء فريق مانشستر سيتي".

مانشستر يونايتد يحدد سعر بيع بايلي

حدد نادي مانشستر يونايتد سعر بيع مدافعه الإيفواري إريك بايلي بعدما أبدى نادي آرسنال رغبته في الحصول على خدمات اللاعب في الموسم المقبل.

ويرغب نادي مانشستر يونايتد في الحصول على 30 مليون جنيه إسترليني من بيع بايلي.

ميرور
هازارد يقترب

اقترب النجم البلجيكي لاعب تشيلسي إدين هازارد من التوصل لاتفاق حول رحيله للنادي الملكي ريال مدريد في الموسم المقبل.

وكشفت الصحيفة أن الطرفان قريبان من الاتفاق، ومن المحتمل أن يتم الإعلان عن الصفقة في أقرب وقت في ظل اقترب انتهاء عقد اللاعب مع البلوز.

الصحافة الإسبانية
ماركا
خطة انقاذ برشلونة

قرر نادي برشلونة السير في خطوات واسعة من أجل تدعيم صفوف الفريق وذلك من خلال التعاقد مع عناصر جديدة، وابعد لاعبين أخرين عن لفريق، وسيكون أبرز الأسماء المنضمة للفريق الفرنسي، انطوان جريزمان، وماتياس دي ليخت بجانب فرانكي دي يونج الذي انضم للفريق بالفعل.

ولن يكون في أمان خلال الصيف المقبل من الرحيل سوى ميسي، سواريز، بيكيه، خوردي ألبا، وتير شتيجن، أما أبرز الأسماء المقرر انضمامهم للفريق فيليب كوتينيو، راكيتيتش وصامويل أومتيتي.

آس
مارسيلو وزيدان

عبر البرازيلي مارسيلو عن سعادته الكبير بعودة زيدان الدين زيدان لتدريب ريال مدريد من جديد، بعدما اعتمد عليه بشكل أكبر، وأصبح من العناصر الأساسية مجددًا.

وقال مارسيلو في تصريحاته عن المدرب الفرنسي: "أنا سعيد للغاية لعودة زيدان تدريبالفريق، لكن ليس فقط من أجلي، بل من أجل ريال مدريد، ومسئوليه فالكل يجب زيزو، أنا مستعد لفعل أي شيء من أجله."

سبورت
ألبا يرد على الانتقادات

رد خوردي ألبا لاعب برشلونة على الانتقادات التي تعرض لها النادي في الفترة الأخيرة، قائلًا أن الأخطاء جزء من الحياة وأهم شيء هو رد الفعل، وذلك بعد توديع دوري أبطال أوروبا بطريقة مثيرة عن طريق الخسارة 4-0 على يد ليفربول.

وقال ألبا في على وسائل التواصل الاجتماعي: "الأخطاء جزء من الحياة، ودائما من تجعلك تشعر بالحزن، الشيء الهام هو كيفية التعامل معها، وكيف سيكون رد الفعل، أنا دائما ما أؤمن بالعمل الجاد والفريق والزملاء دائما مع يعملون ليكونوا أفضل."

سيميوني يفضل جريزمان على رونالدو وميسي

أكد دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد بأنه يفضل أختيار أنطوان جريزمان على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لأنه الوحيل الذي تدرب تحت قيادته ويعلم قدراته جيدًا.

وقال سيميوني في تصريحاته عن الثلاثي: "أنا سأختار جريزمان لأنه الوحيد بين الثلاثي الذي عملت معه من قبل وأعرفه بشكل جيد."

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
ديبالا يقترب من الرحيل

ذكر التقارير أن الأمور باتت غاية في الصعوبة بين الأرجنتيني باولو ديبالا وبين إدارة يوفنتوس وهو ما جعل الأخيرة تُحدد سعرًا للاعب.

وأضاف التقرير أن الموسم السيئ الذي قدمه اللاعب رفقة السيدة العجوز جعل الأمور تأخذ منعطفًا سيئًا بينه وبين الإدارة.

وعلى الرغم من عدم وصول أي عروض رسمية للاعب إلا أن إدارة السيدة العجوز حددت مبلغ 100 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيله.

وكانت الأيام الماضية شهدت ربط اسم اللاعب بعدد من الأندية أبرزها بايرن ميونيخ الألماني وليفربول.

لاجازيتا ديللو سبورت
مطلب أليجري

نشرت الصحيفة أن ماسيمليانو أليجري طلب من إدارة يوفنتوس أن يكون عقده الجديد مع النادي حتى عام 2022.

ومن المقرر أن ينتهي عقد المدرب مع السيدة العجوز بنهاية الموسم الجاري وسط أنباء عن احتمالية الرحيل.

وكان أليجري قد قال إن جلسة محتملة بين المدرب وبين أندريا أنييلي رئيس النادي من أجل رسم مستقبل المدرب مع الفريق.

وأكملت الصحيفة أن أليجري طلب زيادة في راتبه من أجل الاستمرار مع النادي، ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة حسم موقف الإدارة من طلبات المدرب.

وكانت تقارير قد ذكرت أن أليجري قد ينصرف لتدريب باريس سان جيرمان وربما برشلونة في حالة قررت إدارة النادي الإسباني إقالة المدرب فالفيردي بعد الخروج من قبل نهائي دوري الأبطال بسقوط مروع أمام ليفربول.

الصحافة الألمانية
بيلد
شكوك حول مشاركة ليفاندوفسكي أمام لابيزج

تحوم الشكوك حول مشاركة روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، أمام لايبزيج، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الألماني.

وكشفت الصحيفة، أن مهاجم البافاري اصيب في القدم خلال تواجده في المران، ليغادر بعدها ملعب التدريب.

وبعد تعرض اللاعب للإصابة خرج بشكل طبيعي، لكن مشاركته أمام لايبزيج لم تتحدد بعد في ظل اقتراب موعد المباراة التي تفصله عنها ساعات قليلة.

كيكر
دورتموند يتعرض لضربة مزدوجة

تلقى فريق بوروسيا دورتموند ضربة مزدوجة قبل لقاء فورتونا دوسلدورف، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الألماني.

وكشفت الصحيفة، أن فريق دورتموند اصبح مهدد بغياب لاعبان عنه خلال مواجهة دوسلدورف وهما الحارس السويسري رومان بوركي وزميله في الفريق المدافع الفرنسي عبدو ديالو.

وأشارت إلى أن الحارس بوركي يعاني من مشكلة في الفخد ستجعل مشاركته أمام دوسلدورف غير مؤكدة، كما أن مدرب الفريق تحدث عن غياب المدافع ديالو بسبب مرضه.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
سان جيرمان يريد آلان

يجهز نادي باريس سان جيرمان، عرضا ضخما للتعاقد مع البرازيلي آلان، لاعب وسط نابولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت الصحيفة، أن نادي باريس سان جيرمان يحاول الحصول على خدمات لاعب نابولي، لذلك وضع قيمة 80 مليون يورو لإتمام الصفقة.

وأوضحت، أن الصفقة ربما تنجح خلال ميركاتو الصيف المقبل، بعدما حاول في وقت سابق لكنه النادي الباريسي فشل بسبب تمسك إدارة النادي الإيطالي بعدم التفريط في اللاعب البرازيلي.

فرانس فوتبول
باريس يريد دجيكو

دخل ادين دجيكو، مهاجم روما الإيطالي، دائرة اهتمام نادي باريس سان جيرمان، للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة، أن النادي يدرس التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 33 عام، في ظل احتماليه رحيل المهاجم كافاني عن النادي البارسي مع نهاية الموسم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات